خالد صلاح

تحديث جديد يصل إلى تطبيق Outlook على نظام IOS لتسهيل البحث

الجمعة، 09 فبراير 2018 05:00 ص
تحديث جديد يصل إلى تطبيق Outlook  على نظام IOS لتسهيل البحث Outlook
لميس محمد
إضافة تعليق

تلقى تطبيق Outlook  التابع لشركة مايكروسوفت مؤخرا تحديثا جديدا على نظام التشغيل IOS الذى يجلب عددا من التحسينات التى تهدف إلى تحسين تجربة البحث، ففور تحميل التحديث الجديد، سيلاحظ المستخدم وجود علامة تبويب خاصة بالبحث على شريط التنقل فى الأعلى.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " phonearena"، إن أهم إضافة إلى التطبيق هو خيار البحث عن رسائل البريد الإلكترونى، والملفات، والاتصالات فى الحسابات المتعددة من مربع بحث واحد، بالإضافة إلى الشكل الجديد لرمز البحث، فى الجزء السفلى من تطبيق Outlook.

Outlook

 

وسيمكن للمستخدمين الوصول إلى الرسائل المرسلة والتى تم استقبالها، عن طريق الضغط على رمز البحث الجديد، كما تشير مايكروسوفت إلى أنه سيتم دمج جميع جهات الاتصال والملفات مباشرة فى تجربة البحث الجديدة، مما يعنى أن مستخدمى Outlook  سيتمكنون من الوصول إليها من خلال الضغط  على رؤوس الأقسام المختلفة.

وأخيرا، هناك مجموعة جديدة من الفلاتر التى تسمح لك بضبط بحثك، على سبيل المثال، يمكنك البحث فى حساب Outlook  واحد من القائمة داخل شريط البحث، أو فرز النتائج لعرض رسائل البريد الإلكترونى التى تحتوى على مرفقات فقط.

وستصل جميع التغييرات المضمنة فى التحديث إلى أجهزة IOS  خلال الأسابيع القليلة المقبلة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة