محافظ سوهاج يعلن خطة توزيع مساعدات مبادرة "بالهنا والشفا" لـ34 ألف أسرة

الخميس، 08 فبراير 2018 04:21 م
محافظ سوهاج يعلن خطة توزيع مساعدات مبادرة "بالهنا والشفا" لـ34 ألف أسرة توزيع مساعدات مبادرة "بالهنا والشفا"
سوهاج عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، عن خطة توزيع مساعدات مبادرة "بالهنا والشفا" بالتعاون مع صندوق تحيا مصر، وجمعية الأورمان، وجمعية مصر الخير لـ 34 ألفا و440 أسرة من الأسر الأكثر احتياجا على مستوى المحافظة، بالتعاون مع عدد من الجمعيات الخيرية، وبالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى بالمحافظة .

وأوضح المحافظ فى بيان بأن التوزيع يتم وفق خريطة "مكانية" تغطى كافة القرى، ويتم تحديد أولويات التوزيع وفقا للقرى الأكثر احتياجا ، بالتعاون مع عدد من الجمعيات الأهلية فى هذه القرى وفق المعايير المحددة.

ووجه عبد المنعم الشكر لمؤسسة مصر الخير ، وصندوق تحيا مصر ، وجمعية الأورمان والقائمين عليهم داعيا منظمات المجتمع المدنى للمشاركة فى الأنشطة والخدمات التى تقدمها المحافظة للمواطنين ، بالتوازى مع سياسة الدولة التى تهدف إلى بناء المجتمع من خلال تحقيق العدالة الإجتماعية للفئات الأكثر احتياجا ، وتنفيذا لتوجيهات القيادة الساسية بتوفير حياة كريمة للمواطنين.

وأضاف محمد عبد السلام وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالمحافظة أن المساعدات الجارى توزيعها عبارة عن سلع ومواد غذائية وتموينية لصالح الأسر الاكثر احتياجا والأرامل والمطلقات وذوى الاحتياجات الخاصة، حيث بدأت المرحلة الأولى هذا الأسبوع ، وجار البدء فى المرحلة الثانية والتى تستهدف 16 ألف أسرة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة