أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 8 / 2 / 2018.. الأحمر يهزم المقاولون بثلاثية نظيفة

الخميس، 08 فبراير 2018 11:25 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 8 / 2 / 2018.. الأحمر يهزم المقاولون بثلاثية نظيفة فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الخميس 8 / 2 / 2018 العديد من الأخبار المهمة كان أبرزها تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة علي المقاولون العرب فى الجولة المؤجلة من الأسبوع السادس.

 

الأهلى يقسو على المقاولون بثلاثية نظيفة ويواصل صدارته للدورى

 

واصل الأهلي صدارته لجدول ترتيب مسابقة الدورى الممتاز بعدما حقق فوزًا ثمينًا مساء اليوم على حساب مضيفه المقاولون العرب  بثلاثة أهداف دون رد سجلها باكا ووليد أزارو وعبد الله السعيد في المباراة التي جمعتهما على استاد بتروسبورت والمؤجلة من الأسبوع السادس.

ورفع المارد الأحمر رصيده إلى 57 نقطة وبفارق 12 نقطة كاملة عن الإسماعيلى أقرب منافسيه، فيما توقف رصيد المقاولون عند 31 نقطة بالمركز السابع، وسيلتقى الناديين مُجددًا يوم الاثنين المقبل لكن هذه المرة فى الجولة الـ23 من عمر المسابقة.

 

عبد الحفيظ: شخصية نجوم الأهلى وراء الانتصارات

أعرب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول بالأهلي، عن سعادته الكبيرة عقب الفوز الهام الذى حققه الأحمر على حساب المقاولون العرب بثلاثة أهداف دون رد.

الخطيب يتسلم درع منطقة القاهرة للإسكواش

تسلم محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى اليوم درع منطقة القاهرة للاسكواش، خلال حضوره حفل تكريم الفائزين بالمراكز الأولى، فى بطولة الأهلى للاسكواش، التى أقيمت على مدار أسبوع على ملاعب النادى.

 

هلسنكى الفنلندى يطلب عمرو جمال للمشاركة فى دورى أبطال أوروبا

تلقى عمرو جمال مهاجم النادى الأهلي المُعار لنادى بيدفيست الجنوب أفريقى حتى نهاية الموسم عرضا رسميا من نادى هلسنكى بطل الدورى الفنلندى للانتقال لصفوفه بداية من فترة الانتقالات الشتوية الجارية والتى تنتهى فى فنلندا مع نهاية فبراير الجارى.

الأهلى يتلقى إخطاراً من الجبلاية بعدد إنذارات اللاعبين الجدد

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، إن اتحاد الكرة أرسل فاكسا رسميًا للأهلى يخطره فيه بعدد الإنذارات التى حصل عليها اللاعبون الجدد المنضمون للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، مضيفاً أن الفاكس تضمن حالة كل لاعبٍ على حدة حتى يتسنى للأهلى معرفة عدد الإنذارات التى حصل عليها خلال فترة مشاركته مع فريقة السابق قبل الانضمام للأهلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة