صور.. الأهلى ملك "الثلاثيات النظيفة".. الأحمر يحقق "خامس" انتصار بالثلاثة هذا الموسم والتاسع على التوالى.. أزارو يصعد لقمة هدافى الدوري.. صلاح محسن يسجل أول ظهور و14 مباراة تفصل السعيد عن دخول نادى المائة

الخميس، 08 فبراير 2018 10:04 م
صور.. الأهلى ملك "الثلاثيات النظيفة".. الأحمر يحقق "خامس" انتصار بالثلاثة هذا الموسم والتاسع على التوالى.. أزارو يصعد لقمة هدافى الدوري.. صلاح محسن يسجل أول ظهور و14 مباراة تفصل السعيد عن دخول نادى المائة الاهلي والمقاولون
كتب رمضان حسن ولبنى عبد الله - تصوير احمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى تربعه على قمة الدورى المصرى بعدما حقق فوزًا ثمينًا على حساب مضيفه المقاولون العرب بثلاثية دون رد مساء اليوم بملعب بتروسبورت فى اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس للدورى.

الاهلى والمقاولون (1)

ويستعرض "اليوم السابع" فى هذه السطور أبرز الأرقام والإحصائيات بعد مواصلة الأحمر للصدارة ورفع رصيده للنقطة 57 وبفارق 12 نقطة كاملة عن الإسماعيلى أقرب المنافسين.

9 انتصارات متتالية

لأول مرة هذا الموسم ينجح الأهلى فى تحقيق تسعة انتصارات متتالية ببطولة الدورى منذ خسارته أمام مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليؤكد عزمه الحفاظ على لقبه المحلى.

 

ملك الثلاثيات

حقق الأهلى فوزه الخامس بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة فى مرمى الخصوم هذا الموسم أمام كل من الرجاء والزمالك والاتحاد السكندرى وبتروجت وأخيرًا المقاولون العرب.

الاهلى والمقاولون (16)

 

أول ظهور لصلاح محسن

ظهر صلاح محسن الوافد الجديد للأهلى من صفوف إنبى للمرة الأولى بالقميص الآحمر هذا الموسم بعد انتقاله فى الميركاتو الشتوى الماضى فى صفقة تعد الأغلى فى الكرة المصرية حيث وصلت لـ35 مليون جنيه.

 

باكا يسجل

نجح الجنوب أفريقى باكا فى تسجيل أول أهدافه الرسمية مع الأهلى فى شباك المقاولون العرب، بعد أن اعتمد عليه الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى أساسيًا، وسبق وأن سجل باكا هدفًا وحيدًا للأحمر لكن فى مباراة نجوم الدورى السعودى الودية التى خاضها الفريق يوم الجمعة الماضى.

 

أزارو هداف الدورى

نجح المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلى فى تصدر قائمة هدافى الدورى العام لأول مرة هذا الموسم بالتساوى مع الغانى جون أنطوى مهاجم مصر المقاصة وعمر السعيد المنضم لوادى دجلة ولكل منهم 12 هدفًا بعدما سجل هدفًا فى المقاولون.

 

14 هدفا تفصل السعيد عن نادى المائة

اقترب عبد الله السعيد، صانع ألعاب الأهلى، من الدخول فى نادى المائة والانضمام للنجوم التى سجلت 100 هدف فى تاريخ مسابقة الدورى الممتاز، وذلك بعد أن وصل رصيده فى المسابقة المحلية لـ86 هدفًا حتى الآن، كان آخرها التسجيل فى شباك المقاولون.

قبل الانضمام للأهلى نجح السعيد فى تسجيل 36 هدفًا مع الإسماعيلى ناديه السابق، ومنذ انضمامه للقلعة الحمراء أحرز معه حتى الآن 50 هدفًا ليصبح مجموع أهدافه بالدورى 86.

عبد الله السعيد رفع رصيد أهدافه مع الأهلى فى الدورى هذا الموسم إلى 10 أهداف، وتقدم للمركز السادس فى ترتيب هدافى المسابقة المحلية.

 

 
الاهلى والمقاولون (2)
 

 

الاهلى والمقاولون (3)
 

 

الاهلى والمقاولون (4)
 

 

الاهلى والمقاولون (5)
 

 

الاهلى والمقاولون (6)
 

 

الاهلى والمقاولون (7)
 

 

الاهلى والمقاولون (8)
 

 

الاهلى والمقاولون (9)
 

 

الاهلى والمقاولون (10)

 

الاهلى والمقاولون (11)
 

 

الاهلى والمقاولون (12)
 

 

الاهلى والمقاولون (13)
 

 

الاهلى والمقاولون (14)

 

الاهلى والمقاولون (15)
 

 


 

 

الاهلى والمقاولون (17)
 

 

الاهلى والمقاولون (18)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة