خالد صلاح

وزير قطاع الأعمال: سنعمل على تشغيل الأصول غير المستغلة لتوفير فرص عمل

الخميس، 08 فبراير 2018 10:11 م
وزير قطاع الأعمال: سنعمل على تشغيل الأصول غير المستغلة لتوفير فرص عمل خالد بدوى وزير قطاع الأعمال العام
كتب أحمد عبد الرحمن
إضافة تعليق

قال خالد بدوى وزير قطاع الأعمال العام، إن فندق المريديان أصل من الأصول غير المستغلة، لافتًا إلى أنه يجب التفكير فى كيفية استغلال هذه الأصول حتى وإن كانت ملك لأطراف أخرى.

وأضاف بدوى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الطريق إلى الاتحادية"، عبر فضائية "ON Live"، أن يد الدولة ليست مغلولة، ويجب علينا عقد اتفاقات مع الأطراف الأخرى ما يُتيح استغلال الأصول غير المستغلة.

وأوضح وزير قطاع الأعمال، أن هناك شركات تخسر لكن لديها أصول كثيرة غير مستغلة، لو استُغلت سنُصبح أفضل بكثير، ثم نكتشف بعد فترة أن هذه الأصول ذات قيمة ولكن ليس هناك استغلال لها، بالإضافة إلى أنه قد يكون هناك أصول ولكنها غير مستغلة استغلال أمثل.

وشدد الوزري على ضرورة أن يتم ذلك بطرق قانونية وبتراضى الأطراف كل، ويجب أن يكون هناك شروط نتداركها فيما هو آت من تعاقدات وشركات مع القطاع الخاص، أما بالنسبة للتعاقدات السابقة علينا التوصل لاتفاق مرضِ.

وأكد ضرورة أن نعمل على تشغيل الأصول غير المستغلة لتوفير فرص عمل، مشيرًا إلى أن هناك رغبة وإرادة ونية صادقة ودعم من الرئيس ورئيس الوزراء للتوصل لحلول.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة