خالد صلاح

فى ذكرى ميلادها.. كيف عبرت أغانى "شادية" عن طبيعة أنثى الدلو؟

الخميس، 08 فبراير 2018 05:14 م
فى ذكرى ميلادها.. كيف عبرت أغانى "شادية" عن طبيعة أنثى الدلو؟ شادية
كتبت سلمى الدمرداش
إضافة تعليق

لكل امرأة شخصيتها الخاصة التى تميزها عن غيرها من النساء، ويمكنك أن تتعرف عليها من برجها الفلكى، واليوم تحل ذكرى ميلاد النجمة "شادية" التى تندرج تحت قائمة مواليد برج "الدلو" واستطاعت شادية أن تعبر من خلال أغانيها عن طبيعة المرأة الدلو، التى تتميز بالروح المرحة والشخصية الاجتماعية بالإضافة إلى الجزء الرومانسى وعاطفة الأمومة التى تستحوذ على قدر كبير من مشاعرها.

ومن أبرز أغانى "شادية" التى عبرت عن شخصية أنثى الدلو:

1- إن راح منك يا عين

تتميز أنثى الدلو بالوفاء فى الحب، ولا تنسى حبيبها بشكل سريع، فالنهايات عندها لا تأتى بشكل متعجل على الإطلاق، ويمكنها أن تبقى على حبها حتى إن ابتعد عنها الحبيب، وعبرت عن ذلك حينما قالت: "القلب يحب مرة ميحبش مرتين".

2- سيد الحبايب

عاطفة الأمومة موجودة لدى أنثى الدلو بشكل كبير جدًا، وحبها للأطفال يجعلها تعيش طور الأمومة وهى فى سن صغيرة، لذلك غنت شادية هذه الأغنية بإحساس كبير جدًا ولمست قلوب الأمهات حينما قالت: "تقول يا ماما يا قلب ماما مشبعش عمرى من الكلمة ديا".

3- معلش النوبة دى

أنثى الدلو من الشخصيات التى تتفنن فى طريقة إبداء الاعتذار إن أخطأت فى حق أحد، فتميل إلى الرقة والدلع والأنوثة وهو من الجوانب الخفية فى شخصيتها، حتى يساعدها فى تحقيق هدفها.

4- يا قلبى سيبك

هذه الأغنية عبرت عن كيفية مواساة أنثى الدلو لنفسها بعد خسارتها العاطفية، خاصة أنها تحاول أن تبدو قوية أمام الآخرين بالدرجة التى تجعلها تحافظ على لحظات الضعف بينها وبين نفسها فقط.

5- قولوا لعين الشمس:

الحس المرهف والاهتمام بالحبيب من أبرز صفات أنثى الدلو، وقد ظهر واضحًا فى هذه الأغنية التى كانت وما زالت من أبرز الأغانى الرومانسية، التى تمتلك طابعا خاصا.


إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

hmed

احلي أغاني الحب

تغنت بها شادية رحمها الله .فنانة رقيقة ومحبوبة و جميلة .الله يرحمها

عدد الردود 0

بواسطة:

HM

ذكري ميلاد شادية

رحمها الله فنانة من الزمن الجميل الذي افتقدنه اليوم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة