أكرم القصاص - علا الشافعي

لو حبيبك دلو اعرف أهم إيجابياته.. طموح وسابق عصره

الأربعاء، 07 فبراير 2018 10:00 ص
لو حبيبك دلو اعرف أهم إيجابياته.. طموح وسابق عصره شخص إيجابى
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الدلو بالأمانة والاستقامة الشديدة، وهاتان الصفتان هما أهم ما يميزهم، فتقديرهم لأنفسهم مبالغ فيه بصورة كبيرة.

ويمكن للآخرين أن يعتمدوا عليهم، فهم يلتزمون بكلمتهم وربما مواليد برج الدلو هم أكثر الناس تسامحا من بين مواليد كل الأبراج الأخرى، فيحترمون معتقدات الآخرين ويشعرون أن كل شخص له الحق فى اتباع أسلوب خاص فى الحياة.

ونتحدث فى السطور التالية عن الجانب الإيجابى لمواليد برج الدلو كما ذكرته خبيرة الأبراج هالة عمر، فى كتابها "عالم الأبراج".

شخص إيجابى
شخص إيجابى

 

 مواليد الدلو حنينين وبيساعدوا الناس
 

مواليد برج الدلو لا يؤذون مشاعر الآخرين عن عمد أبدا، ولا يتميزون بالقسوة بل إنهم يحرصون على احترام الآخرين، ويستعدون دائما  لمساعدة من يحتاج لهم فيشعرون بوجود رباط وثيق بينهم وبين كل البشر، ويتميز مواليد هذا البرج  بحبهم للعمل الفردى، ولا يؤمنون بالعمل الجماعى مع الآخرين.

برج الدلو

أفكار مواليد الدلو متقدمة وسابقة عصرهم
 

 يفضل مواليد الدلو اتخاذ طريق مستقل لأنفسهم، ويتميزون بأفكارهم المتقدمة فعادة ما يقال إن مواليد برج الدلو يسبقون عصرهم بخمسين عاما على الأقل، كما أنهم متفتحون وأفقهم واسع، ويهتمون بمشاكل العالم من حولهم اهتماما كبيرا، كما يهتمون بمساعدة البشر بغض النظر عن موقفهم، فهم من النوع الانسانى جدا ويحبون أن يخدموا الآخرين ويفيدونهم ونظرا لعطاء مواليد برج الدلو واحترامهم لمشاعر الآخرين دون تعصب أن تحيز فإنهم يرتبطون ويتوافقون مع غيرهم بسهولة شديدة.

الدلو 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

hmad ali

تحية خاصة لكل مواليد شهر فبراير

و خصوصا برج الدلو  و من مشاهير الدلو الراحلة شادية رحمها الله

عدد الردود 0

بواسطة:

moner

الدلو

انا برج الدلو و كل كلام هالة عمر مظبوووط عطاء و متسامح و حنين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة