أكرم القصاص - علا الشافعي

الثنائية حلم كوتينيو مع برشلونة فى الموسم الأول

الأربعاء، 07 فبراير 2018 03:00 ص
الثنائية حلم كوتينيو مع برشلونة فى الموسم الأول كوتينيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحلم النجم البرازيلى فيليب كوتينيو، لاعب برشلونة الإسبانى، بالتتويج بالثنائية مع الفريق الكتالونى فى موسمه الأول، عقب انضمامه إليه قادمًا من ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن كوتينيو يسعى للتتويج بلقبين مع برشلونة فى الموسم الأول، لمعادلة الألقاب التى توج بها فى مسيرته الكروية حتى الآن.

أضافت الصحيفة أنه فى حال نجاح برشلونة فى تجاوز فالنسيا بنصف نهائى كأس ملك إسبانيا والتتويج باللقب بالإضافة إلى الفوز بالدورى الإسبانى، فإن كوتينيو سيحقق لقبين فى موسم واحد فقط ليعادل بذلك عدد الألقاب التى حققها فى مشواره، علمًا بأنه لن يشارك فى دورى أبطال أوروبا مع البارسا.

أشارت الصحيفة إلى أن كوتينيو توج بلقبين فقط كانا مع إنتر ميلان الإيطالى وهما كأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالى، ثم أصبح النجم الأول بلا منازع فى ليفربول بين عامى 2013 و2018 لكنه لم يحقق أى نجاحات على صعيد الألقاب الجماعية.

يذكر أن برشلونة تعاقد مع كوتينيو فى الميركاتو الشتوى الماضى لمدة خمسة مواسم بجانب النصف المتبقى من الموسم الحالى مع وجود شرط جزائى يبلغ 400 مليون يورو، فى صفقة تصل قيمتها إلى 160 مليون يورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة