اخبار برشلونة اليوم عن رقم قياسى جديد فى اللاهزيمة بالدورى الإسبانى

الأحد، 04 فبراير 2018 09:54 م
اخبار برشلونة اليوم عن رقم قياسى جديد فى اللاهزيمة بالدورى الإسبانى فريق برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل فريق برشلونة الإسبانى، رقمًا قياسيًا جديدًا فى الحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم فى الموسم الحالى من الدورى الإسبانى 2017/2018.

خطف برشلونة تعادلاً ثميناً فى اللحظات الأخيرة من مضيفه إسبانيول فى ديربى كتالونيا، الذى انتهى بنتيجة 1/1، مساء اليوم، الأحد، على ملعب "كورنيلا البرات"، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

برشلونة يسجل رقما قياسيا جديدا

وحافظ برشلونة على سجله خاليًا من الهزائم فى الجولات الـ22 التى أقيمت حتى الآن من الدورى الإسبانى هذا الموسم، حيث نجح الفريق الكتالونى فى تحقيق 18 فوزًا بالإضافة إلى 4 تعادلات.

احتفال لاعبى برشلونة
احتفال لاعبى برشلونة

 

برشلونة يحطم رقم جوارديولا

وحطم برشلونة الرقم القياسى الذى سجله الفريق فى موسم 2009/2010 بخوض 21 مباراة فى الدورى الإسبانى بدون هزيمة، ليتفوق المدرب إرنستو فالفيردى على بيب جوارديولا.

 

أرقام برشلونة فى الموسم الحالى

خاض برشلونة 37 مباراة فى جميع البطولات بالمموسم الحالى (22 فى الدورى الإسبانى، 6 بدورى أبطال أوروبا، 7 فى كأس ملك إسبانيا، واثنين فى كأس السوبر الإسبانى"، نجح خلالهم فى تحقيق 27 فوزًا بجانب 7 تعادلات و3 هزائم، كما سجل نجوم الفريق الكتالونى 87 هدفا، واهتزت شباكهم 18 مرة فقط.

برشلونة
برشلونة

 

برشلونة يواصل صدارة الدورى الإسبانى

رفع برشلونة رصيده إلى 58 نقطة واصل بها انفراده بصدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى، بفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد الثانى برصيد 46 نقطة، و19 نقطة عن غريمه التقليدى ريال مدريد صاحب المركز الرابع برصيد 39 نقطة.

مباراة برشلونة وإسبانيول
مباراة برشلونة وإسبانيول

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة