أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ريال مدريد اليوم عن حسم مصير الميرينجى بعد مواجهة باريس سان جيرمان

الأربعاء، 07 فبراير 2018 12:27 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن حسم مصير الميرينجى بعد مواجهة باريس سان جيرمان BBC ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، تجميد كافة الخطط المستقبلية الخاصة بالملكى حتى الانتهاء من موقعة باريس سان جيرمان الفرنسى، بدور الـ16 لدورى أبطال أوروبا.

BBC ريال مدريد
BBC ريال مدريد

 

رئيس ريال مدريد يعلق خططه المستقبلية لحين موقعة سان جيرمان الأوروبية

وفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، فإن رئيس ريال مدريد يجهز لمشروع رياضى جديد من أجل تطوير الفريق الأول والنهوض به، بعد الأداء المُخزى فى الموسم الحالى بالخروج من كأس ملك إسبانيا وضياع لقب الليجا.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيريز، رئيس الملكى، لا يريد اتخاذ أية قرارات تجاه مستقبل المدرب الفرنسى زين الدين زيدان، أملاً فى تحسن الأوضاع وتخطى عقبة باريس سان جيرمان الفرنسى فى البطولة الأوروبية.

وأوضحت الصحيفة أن تخطى زيدان بريال مدريد محطة باريس سان جيرمان والتأهل إلى دور الـ 8 سيعزز من فرص المدرب الفرنسى فى البقاء داخل القيادة الفنية للمرينجى.

ويعانى ريال مدريد بشكل سيئ فى الدورى الإسبانى هذا الموسم، ويحتل المركز الرابع برصيد 39 نقطة متأخراً بـ19 نقطة عن برشلونة المتصدر برصيد 58 نقطة.

كارفخال مدافع ريال مدريد
كارفخال مدافع ريال مدريد

كارفخال يغيب عن مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان للإيقاف
 

تأكد غياب دانى كارفخال، مدافع نادى ريال مدريد الإسبانى، بشكل رسمى، عن مباراة باريس سان جيرمان فى ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها 14 فبراير المقبل على ملعب السانتياجو برنابيو.

ورفض الاتحاد الأوروبى لكرة القدم الاستئناف المقدم على عقوبة إيقاف كارفخال مباراتين، وتم تأكيد العقوبة ليغيب عن مباراة ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا.

وكان دانى كارفخال قد حصل على بطاقة صفراء فى الجولة الخامسة بدور المجموعات لدورى أبطال أوروبا، ليغيب عن الجولة الختامية، لكن بسبب تعمده الحصول على هذه البطاقة تم امتداد الإيقاف، ليشمل مباراة باريس سان جيرمان فى ذهاب دورى أبطال أوروبا 14 فبراير المقبل.

وسيضطر الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، إلى الاستعانة بناتشو فى مركز الظهير الأيمن خلال مباراة باريس سان جيرمان المرتقبة بالبطولة الأوروبية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة