أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: ريال مدريد أرسل مراقبين لمتابعة محمد صلاح أمام توتنهام

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 11:19 م
تقارير: ريال مدريد أرسل مراقبين لمتابعة محمد صلاح أمام توتنهام محمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، عن أن نادى ريال مدريد الإسبانى أرسل كشافيه إلى ملعب "آنفيلد" الأحد الماضى لمراقبة محمد صلاح وهارى كين ثنائى ليفربول وتوتنهام خلال المباراة التى جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وسجل محمد صلاح "هدفين"، وهارى كين "هدف"، فى المباراة التى انتهت بتعادل ليفربول وتوتنهام بنتيجة 2/2.

وذكرت الصحيفة ذائعة الصيت فى ألمانيا أن "ريال مدريد يعتزم إعادة بناء الفريق الملكى من جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عبر إبرام العديد من الصفقات، لاسيما على الصعيد الهجومى بعد ظهور الثلاثى كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وجاريث بيل بعيدًا عن مستواه".

أضافت الصحيفة: "ريال مدريد أرسل كشافيه الأحد الماضى إلى إنجلترا لمشاهدة محمد صلاح وهارى كين على أرض الطبيعة.. ذلك الثنائى الذى سجل 59 هدفًا فى جميع البطولات هذا الموسم، فيما سجل ريال مدريد 45 هدفًا فقط فى الدورى الإسبانى الموسم الحالى".

وواصلت الصحيفة حديثها عن ثورة التعاقدات المنتظرة فى نادى ريال مدريد وقالت: "الصفقات ستمتد إلى مركز حراسة المرمى.. هناك دافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد وتيبو كورتوا حارس تشيلسى ويان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد أبرز المرشحين لخلافة كيلور نافاس فى حراسة عرين الريال الموسم المقبل".

جدير بالذكر أن محمد صلاح يحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى هذا الموسم، برصيد 21 هدفًا خلف هارى كين لاعب توتنهام صاحب الـ22 هدفًا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة