أوباميانج: وافقت على اللعب لأرسنال بعدما تأكدت من انضمام مخيتاريان

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 11:54 م
أوباميانج: وافقت على اللعب لأرسنال بعدما تأكدت من انضمام مخيتاريان اوباميانج ومخيتاريان
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف النجم الجابونى بيير إيميريك أوباماينج مهاجم أرسنال الإنجليزى الجديد عن أنه تحدث أكثر من مرة مع زميله السابق فى بوروسيا دورتموند هنريك مخيتريان، قبل انتقال كل منهما لصفوف الجانرز، حيث كانا يتناقشان أم انتقالهما للفريق سوياً. 
 
أوباميانج لعب مع مخيتاريان فى صفوف بوروسيا قبل أن يرحل الأخير إلى مانشستر يونايتد، ولكن بعد أن ارتبط النجم الأرمينى بانتقاله لأرسنال وكذلك زادت الأنباء عن اهتمام الجانرز بالتعاقد مع أوبا، فقد تحدث اللاعبان سوياً لمعرفة القرار الذى سيتخذانه. 
 
مخيتاريان انتقل أولاً إلى أرسنال فى صفقة تبادلية مع أليكسيس سانشيز نجم منتخب تشيلى، الذى انضم إلى مانشستر يونايتد، وبعدها بأيام انتقل أوباميانج إلى أرسنال مقابل 56 مليون جنيه إسترلينى، ليكون أغلى لاعب فى تاريخ النادى، حيث أن عودته للعب مع صانع الألعاب المتميز مرة أخرى كانت دافعاً كبيراً فى اتخاذه للقرار.
 
اوباميانج ومخيتاريان
اوباميانج ومخيتاريان
 
وقال أوباميانج فى تصريحاته لبرنامج "أرسنال ويكلى بودكاست" وهو برنامج إذاعى أسبوعى منتمى لقلعة المدفعجية: "الأمر كان بمثابة لم الشمل مع أخ وصديق رائع.. لقد لعبنا سوياً من قبل وأنا سعيد جداً لأننا اجتمعنا مرة أخرى".
 
تابع أوباميانج قائلاً: "لقد اتصل بى مرات قليلة وسألنى هل ستأتى إلى أرسنال أم لا.. قلت له أخبرنى أنت أولاً هل ستوقع معهم أم لا.. رد علىَّ قائلا أن الأمور كلها انتهت وأنه فى طريقه إلى أرسنال وهذا ما منحنى دافعاً كبيراً للانضمام إلى الفريق".
 
التفاهم بين أوباميانج ومخيتاريان ظهر بوضوح شديد فى مباراة إيفرتون الأخيرة، التى انتهت بفوز أرسنال 5 / 1، حيث سجل أوبا أول أهدافه مع الجانرز بعد تلقيه تمريرة من مخيتاريان، وقال بعد المباراة أنه سيكون هناك أهدافاً كبيرة مماثلة فى المستقبل".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة