أخبار أرسنال اليوم عن تحذير أوباميانج لمنافسيه بعد خماسية إيفرتون

الأحد، 04 فبراير 2018 10:16 ص
أخبار أرسنال اليوم عن تحذير أوباميانج لمنافسيه بعد خماسية إيفرتون أوباميانج لاعب أرسنال الجديد
عرفة الضبع - رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل بيير إيمريك أوباميانج، المنضم حديثا إلى أرسنال، تحذيراً إلى منافسى فريقه فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم، مؤكداً أن لديه المزيد بعد تسجيله هدفاً فى الفوز 5-1 على إيفرتون أمس، السبت، فى مشاركته الأولى مع الفريق اللندنى.

وأحرز آرون رامسى ثلاثة أهداف، فيما أضاف لوران كوسيلني هدفا آخر في مباراة شهدت فرض ارسنال سيطرته الهجومية في الشوط الأول.

 

مهاجم أرسنال الجديد يغازل جماهيره

 

وقال المهاجم الجابونى المنضم من بروسيا دورتموند والذى هز الشباك في الدقيقة 37 بعد المباراة "هل هناك المزيد؟ أعتقد ذلك، وأضاف مهاجم أرسنال الجديد، "حسمنا المباراة فى الشوط الأول واختلفت الأمور قليلا فى الشوط الثانى، نحن سعداء جميعا بهذا الفوز".

 

أرسنال يواصل الضغط على توتنهام فى الدورى الإنجليزى

 

وبقى أرسنال فى المركز السادس متأخرا بثلاث نقاط عن جاره توتنهام هوتسبير الذي سيحل ضيفا على ليفربول في وقت لاحق من اليوم الأحد.

احتفلت جماهير أرسنال مع نجم هجوم الجانرز الجديد الجابونى بيير اوباميانج بالفوز الكبير الذى حققه الفريق على إيفرتون بنتيجة 5 – 1 ضمن منافسات الجولة 26 من الدورى الإنجليزى.

جانب من مباراة أرسنال وايفرتون
جانب من مباراة أرسنال وإيفرتون

واحتشدت مجموعة من جماهير أرسنال خارج ملعب "الإمارات" عقب نهاية اللقاء واحتفلت مع المهاجم الجابونى الذى كان يقود سيارته الجديدة ماركة فيرارى.

وكان أوباميانج قد انضم للمدفعجية خلال فترة الانتقالات الشتوية المنقضية من صفوف فريق بوروسيا دورتموند الألمانى مقابل 56 مليون إسترليني كأغلى صفقة فى تاريخ أرسنال.

 

فينجر يتحدث عن خماسية أرسنال أمام إيفرتون
 

تحدث الفرنسى أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال عن الفوز الكبير الذى حققه مساء السبت على فريق إيفرتون بنتيجة 5 – 1 ضمن منافسات الجولة 26 فى الدورى الإنجليزى.

وامتدح أرسين فينجر، المدير الفنى لفريق أرسنال، لاعبيه بعد الفوز الكبير الذى حققه على إيفرتون بخمسة أهداف مقابل هدف قائلا، "قدمنا شوط أول رائع، وأنهينا المباراة بشكل جيد، بشكل عام قدمنا أداءً مقنعاً".

مباراة أرسنال وايفرتون
مباراة أرسنال وايفرتون

أضاف مدرب أرسنال أن اوباميانج وهنريك مخيتاريان قدما مستوى رائعا وننتظر المزيد منهم فى المباريات المقبلة، بعد أن ينسجما مع الفريق بشكل كامل".

وأشار المدرب الفرنسى لفريق أرسنال أن التحدى الذى يواجهنا فى الفترة المقبلة، هو إيجاد التوازن بين الهجوم والدفاع حتى نهاية الموسم".

 

أرقام قياسية تزين فوز أرسنال على إيفرتون
 

سجل الفوز الكبير الذى حققه فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى على إيفرتون، بنتيجة 5/1، مساء السبت، على ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة 26 من الدورى الإنجليزى، العديد من الأرقام القياسية نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

وأصبح آرون رامسى اللاعب الـ20 الذى يسجل "هاتريك" مع أرسنال فى عهد الدورى الإنجليزى، كما أنه سادس ويلزى يسجل ثلاثية فى المسابقة.

أحرز أرسنال 8 أهداف فى أول 15 دقيقة من زمن مباريات الدورى الإنجليزى هذا الموسم، أكثر من أى فريق آخر.

أصبح أرسنال ثانى فريق يتقدم بفارق 4 أهداف فى الشوط الأول فى مباراتين متتاليتين على أرضه فى الدورى الإنجليزى، بعد مانشستر يونايتد فى نوفمبر 1997 (ضد بارنسلى وشيفيلد ونزداى).

سجل أرسنال 9 أهداف ضد إيفرتون في الدورى الإنجليزى بالموسم الحالى، ليأتى فى المركز الثانى خلف الرقم القياسى برصيد 12 هدفا (بلاكبيرن ضد نوتنجهام فى موسم 1995/1996، توتنهام ضد ويجان فى 2009/2010).

اشترك آرون رامسى بـ101 هدف فى 316 مباراة مع أرسنال بجميع البطولات (سجل 53 وصنع 48).

صنع هنريك مخيتاريان 3 أهداف فى مباراتين مع آرسنال، مثلما صنع أليكسيس سانشيز فى 19 مباراة مع الجانرز فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم قبل رحيله لمانشستر يونايتد.

أصبحت مواجهة أرسنال وإيفرتون الأولى التى تشهد أكثر من 150 هدفا فى الدورى الإنجليزى الممتاز، إذ أحرز الجانرز 105 أهداف مقابل 46 للثانى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة