أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد توصية لجنة فض المنازعات لصالحها..

طبيبة تناشد رئيس جامعة القاهرة بالعودة لوظيفتها

الإثنين، 05 فبراير 2018 09:06 م
طبيبة تناشد رئيس جامعة القاهرة بالعودة لوظيفتها محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشدت الدكتورة إيمان أحمد عبد المنعم علام، طبيبة طب الفم والأسنان بالإدارة الطبية جامعة القاهرة، الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة،  بالموافقة على توصية لجنة فض المنازعات بأحقيتها فى العودة لوظيفتها كمدرس فى كلية طب الفم والأسنان من تاريخ حصولها على الدكتوراه.

وقالت الدكتورة إيمان إنها نجحت فى جميع المواد فى الدكتوراه عام 2000، ونتيجة التعنت من الكلية عانت من الرسوب بواقع 8 امتحانات كاملة وتم استبعادها من وظيفتها حتى حكمت لجنة فض المنازعات بأحقيتها فى امتحان فى لجنة محايدة عام 2015 وبالفعل نجحت من أول مرة بامتياز.

وأضافت لـ"اليوم السابع": يكفى ما ضاع من عمرى، ولا يجب أن أقضى بقية حياتى بين أروقة المحاكم للبحث عن حقى بعد نجاحى واجتيازى امتحان الدكتوراه وحكم لجنة فض المنازعات بأحقيتى فى العودة لوظيفتى.

وأوضحت أنها كانت الخامسة على دفعتها بمرتبة الشرف، وتم تعيينها كمدرس مساعد فى كلية طب الفم والأسنان، وحصلت على الماجيتسير، وناقشت الدكتوراه ونجحت فى جميع موادها، وتشائلت هل يعقل أن أرسب فى نفس المادة فى 8 امتحانات ومع تشكيل لجنة محايدة لامتحانى أنجح من المرة الأولى؟.

وأردفت أنها تم تحويلها من مدرس مساعد بكلية طب الفم والأسنان إلى وظيفة إدارية لعدم حصولها على الدكتوراه رغم مناقشتها الرسالة ونجاحها فى جميع المواد من أول مرة باستثناء مادة واحدة فقط، تم اجتيازاها بامتياز بعد حصولها على أحقية فى الامتحان فى لجنة محايدة من خارج الكلية يشكلها نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا، وذلك بناء على صيغة تنفيذية للجنة الفض فى بعض المنازعات بجامعة القاهرة.

وتابعت أنها حصلت على الدكتوراه فى ديسمبر عام 2016 ولجأت للجنة الفض فى بعض المنازعات لأحقيتها فى للعودة لوظيفتها كمدرس فى كلية طب الفم والأسنان، بدرجة مدرس، وحصلت على أحقية فى جلسة 28 – 1 -2018، وتناشد رئيس الجامعة بالموافقة على هذه الأحقية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة