أكرم القصاص - علا الشافعي

سفارة اليمن: لا تعديلات فى إجراءات دخول اليمنيين لمصر إلا بالفئة العمرية

الإثنين، 05 فبراير 2018 04:30 م
سفارة اليمن: لا تعديلات فى إجراءات دخول اليمنيين لمصر إلا بالفئة العمرية الرئيس اليمنى عبد ربه منصور
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر مسئول فى السفارة اليمنية، على أن السفارة والجهات الحكومية الرسمية فى اليمن تواصلت مع الجهات المعنية فى الجانب المصرى بشأن منح موافقات الدخول للمواطنين اليمنيين الى الأراضى المصرية، حيث أكد الجانب المصرى على أن الإجراءات السابقة لا تزال سارية المفعول وأن ما تم تعديله هو فقط الفئة العمرية المطلوب منها الحصول على تأشيرة دخول.

 

وشدد المصدر، على استمرار العمل بمراعاة ذوى الحالات الصحية الخاصة وحاملى التقارير الطبية التى تفيد بحالتهم الصحية؛ حيث يتم منح أصحابها تأشيرات دخول الى الأراضى المصرية من منافذ الدخول.

 

وثمن المصدر عاليًا المواقف المصرية المشرفة الى جانب الشعب اليمنى وشرعيته الدستورية، مشيدًا بالعلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين والشعبيين الشقيقين ، والتى تشكلت على مر المراحل التاريخية لتصبح نموذجًا متميزًا للعلاقات والتعاون الأخوى المشترك ، مطالبًا وسائل الإعلام تحرى الدقة فى ما ينشر من أخبار والحصول على المعلومات من المصادر المعنية.

 

ومن جهة أخرى طلبت سفارة اليمن بالقاهرة من الأخوة المواطنين الراغبين فى السفر إلى مصر لغرض العلاج الحصول على تقارير طبية سليمة من جهات معتمدة ومعترف بها حتى لا يقعوا ضحية للتلاعب من قبل بعض الجهات التى لا تهدف سوى الى الربح المالى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة