أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد صورته مع الكلب.. عاملون بـ"الشرق"يذكرون أيمن نور بحرق شعره بالاستشوار

الإثنين، 05 فبراير 2018 01:40 م
بعد صورته مع الكلب.. عاملون بـ"الشرق"يذكرون أيمن نور بحرق شعره بالاستشوار أيمن نور رئيس فضائية الشرق الإخوانية
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لازالت صورة أيمن نور رئيس مجلس إدارة قناة الشرق الموالية لجماعة الإخوان، وهو يحتضن الكلب ويرقد على السرير بملابسه الداخلية، تلقي بظلالها، ويمتد صداها، داخل المجتمع الإخوانى فى تركيا وخاصة العاملين بقناة الشرق الموالية للجماعة.

وكشفت مصادر لـ"اليوم السابع" أن مجموعة من العاملين فى قناة الشرق الإخوانية بدأت توجه السهام لأيمن نور وتتهمه بأنه وراء نشر صوره الأخيرة من أجل التغطية على أزمة قناة الشرق، مشيرة إلى أن العاملين بالقناة بدواء مؤخرا  خلال مجموعات خاصة –جروبات- بهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى تناول واقعة "حرق شعر أيمن نور بالاستشوار" وهى الواقعة الشهيرة التى حدثت عام 2009.

وعلل العاملين بالقناة الذين أتهمون "نور" بأنه وراء نشره صوره مع الكلب، بأن رئيس قناة الشرق دائما يحاول يصنع حالات زخم حوله، لافتين إلى أن أيمن نور قد أثار ضجة كبيرة بإعلان تسممه، خلال مشاركته بمنتدى الجزيرة فى قطر، وانتقل بعدها إلى لبنان قبل أن يستقر فى تركيا.

وأوضحت المصادر لـ"اليوم السابع" أن أزمة قناة الشرق لم تنته حتى الآن ولازال جزء كبير من العاملين لم يحصلوا على حقوقهم المالية.

وفى السياق ذاته أكد عمرو عبد الهادى القيادى الموالى لجماعة الإخوان الإرهابية، استمرار أزمة قناة الشرق، قائلا فى تصريح مقتضب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "لا زال أيمن نور ينتقم من العاملين".

فيما وجه عبدالله الماحى الإعلامى بقناة الشرق، والموقوف برنامج، رسالة لمتابعيه قائلا :" أسعدنى كثيرًا السؤال عنى وعن غياب البرنامج عن الشاشة منذ ما يزيد عن 20 يومًا والذى شرفت بتقديمه لمدة عامين تقريبًا، أشكر السؤال والاهتمام الذى يحملنى المسئولية فى مواصلة مشوار البرنامج، مازلت فى انتظار قرار الإدارة بخصوص عودة البرنامج مرة أخرى وعودتى لتقديمه".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

صورة معبرة عن الواقع في قناة الشر الخرفانية فايمن زور حنين على الكلاب ويحتقر الخرفان !!

الى هذا الحد يفضا ايمن زور الكلب على من يعملون معه من الحرفان في قناة الشر  ويحتقرهم لانه يعلم انهم ارتضوا لانفسهم الخيانة لوطنهم والعمالة لكلاب الصهاينة والامريكان ولا يستطيع اى خروف ان يزعل اسياده الصهاينة والا قطعوا لسانه اما من يغضب سيد الخرفان قردوجان فهو في خبر كان مش كفاية بيصرف عليهم وبيأكلهم من اموال دافعى الضرائب الاتراك حتى احوانهم العاملين والعاملات في بيوت الدعارة بيعلفوهم من عرقهم !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة