خالد صلاح

الفيلم الأمريكى "أحلام لم تراودنى" يشارك فى مهرجان شرم الشيخ السينمائى

الإثنين، 05 فبراير 2018 10:00 م
الفيلم الأمريكى "أحلام لم تراودنى" يشارك فى مهرجان شرم الشيخ السينمائى فيلم أحلام لم تروادنى
مروى جمال
إضافة تعليق

اختارت إدارة مهرجان شرم الشيخ السينمائى الفيلم الأمريكى "أحلام لم تراودنى"Dreams I never had  للمشاركة ضمن فعاليات المسابقة الرسمية للدورة الثانية التى ستقام فى الفترة من 3 إلى 9 مارس المقبل.

تدور أحداث الفيلم حول فتاة تدعى "ليلى" اضطرتها الظروف للإقامة غير الشرعية بالولايات المتحدة الأمريكية لتعمل كخادمة لدى عائلة أمريكية من أصل إيرانى تقيم فى ولاية كاليفورنيا، إلا أن تلك الفتاة تقع فى علاقة عاطفية مع أحد العاملين فى المنزل وهو ما ترتب عليه غيره ابن العائلة الذى كان قد وقع فى حبها، كما يلقى الفيلم الضوء على مشاكل الهجرة غير الشرعية.

وحاز الفيلم على عدة جوائز عالمية خلال عام 2017، أهمها أفضل فيلم روائى طويل من مهرجانى و"يند" و"سان بيدرو"، كما حصل على جائزة الإنجاز الفنى للإنتاج من مهرجان "لاكى سترايك" العالمي.

الفيلم بطولة النجم العالمى مالكوم مكداول، والنجمة الأمريكية روبين جيفيننز، وإياد حجاج، ويشارك فى البطولة إمانويل دومنيك، فيديليا جريس وجولسة سرابى، من إنتاج الشركة الأمريكية صور ينقصها السلام والفيلم إخراج إياد حجاج ومحمود كامل.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة