أكرم القصاص - علا الشافعي

طيارة ورق وشريط سينما على بوستر مهرجان شرم الشيخ

الأحد، 28 يناير 2018 07:47 م
طيارة ورق وشريط سينما على بوستر مهرجان شرم الشيخ  بوستر مهرجان شرم الشيخ
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت إدارة مهرجان شرم الشيخ السينمائى عن بوستر الدورة الثانية للمهرجان الذى يعقد فى الفترة من ٣ - ٩ مارس المقبل، والذى يعبر عن انطلاقة جديدة للفن السينمائى فى سماء مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء حيث يجتمع المئات من صناع الفن السينمائى المصرى والعربى والأجنبى .

وأعلن الكاتب الصحفى جمال زايدة رئيس المهرجان أن البوستر الذى قام بتصميمه الفنان الكبير الدكتور عصام الملاح يسعى إلى الجمع ما بين خصائص مدينة شرم الشيخ المنفتحة على العالم سياسيا واقتصاديا وثقافيا ويعبر عن أهداف إدارة المهرجان، التى تسعى إلى تأسيس حدث ثقافى يرتبط بمدينة ساحلية تتمتع بكل الميزات التى تنطلق منها مهرجانات راسخة مثل فينيسيا وكان .

بوستر مهرجان شرم السينمائى
بوستر مهرجان شرم السينمائى

 

 مهرجان شرم الشيخ السينمائى يحظى بدعم كبير من وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ويتولى الرئاسة الشرفية له النجمة ليلى علوى .

 

يهدف مهرجان شرم الشيخ  السينمائى إلى تعزيز الوعي السينمائي و التعريف بالأعمال السينمائية، و السمعية والبصرية المتميزة، من خلال عرض ما يقرب من 60 فيلُمًا عالميا وعربيًا وإتاحة الفرصة أمام العاملين في الحقل السينمائي في العالم العربي وأوروبا إلى إقامة حوار بين السينما العربية و الأوروبية بهدف تبادل الخبرات و فتح اسواق للأفلام الأوروبية  والأمريكية في البلاد العربية و للأفلام العربية في أوروبا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة