بلاغ جديد يطالب بضبط صباحى وأبو الفتوح وجنينة بسبب دعاوى مقاطعة الانتخابات

الأحد، 04 فبراير 2018 12:59 م
بلاغ جديد يطالب بضبط صباحى وأبو الفتوح وجنينة بسبب دعاوى مقاطعة الانتخابات حمدين صباحى-أرشيفية
كتب أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم طارق محمود المحامي بالنقض والدستورية العليا ببلاغ الي المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية المستشار ناصر الدهشان ضد كل من، حمدين صباحي، وعبد المنعم أبو الفتوح، ومحمد أنور السادات، وخالد داوود، وعصام حجي، وشادي الغزالي، وحازم حسني، وهشام جنينة، وهيثم محمدين، ويحيى حسين عبد الهادي، وآخرين، يتهمهم بالتحريض ضد الدولة .
 
وحمل البلاغ رقم 874 لسنة 2018 وتضمن 21 شخصية وتم توجيه لهم اتهام بالتحريض ضد الدولة والإساءة لمؤسساتها في الداخل والخارج وبث روح التشكيك والإحباط والفتنة بين الشعب وبعضه ومؤسسات الدولة، وشن حملة تشويه متعمدة للإضرار بالأمن والاقتصاد القومي المصري . 
 
وذكر مقدم البلاغ، أنه تقدم ببلاغه بعد قيام المذكورين بعقد مؤتمر صحفي بتاريخ 30 يناير 2018 للإعلان عن مقاطعتهم الانتخابات الرئاسية، وتحريض المواطنين على مقـاطعة الانتخابات الرئاسية وتحريضهم على عدم المشاركة فيها والمزمع إجراؤها في مارس المقبل وإثارة الرأي العام ضـد الدولة.
 
وشملت قائمة المقدم ضدهم البلاغ أيضاً على كلا من محمد سامي، و دَاوُدَ عبد السيد، وفريد زهران، وأحمد فوزي، ومدحت الزاهد، وأحمد البرعى، وعمرو حلمى، و جورج إسحاق، وأحمد دراج، ومحمد عبد العليم دَاوُدَ، وعبد الجليل مصطفي .
 
وأعتبر مقدم البلاغ، أن ما أقدم عليه هؤلاء الأشخاص يمثل زعزعة أمن واستقرار الدولة المصرية وكذلك محاولة لقلب نظام الحكم في البلاد وإسقاط الدولة المصرية، موضحا أن حمدين صباحي قام بإطلاق الادعاءات علنًا في هذا المؤتمر، بأن دعا إلى عدم المشاركة في الانتخابات، متطاولا على مؤسسات الدولة واتهمها باتهمات عديدة يعاقب عليها القانون، بالإضافة إلى أن جميع المقدم ضدهم البلاغ وآخرين تسابقوا في الهجوم على النظام والدولة ومؤسساتها وتوجيه الاتهامات والادعاءات التحريضية الكاذبة على النحو الثابت بالمؤتمر المصور الذي تم عقده بمقر حزب الكرامة.
 
وأشار "محمود"، إلى أن تلك الدعوات التى صدرت من المقدم ضدهم البلاغ بشأن مقاطعة الانتخابات الرئاسية مجرمة قانونا، خاصة أن الانتخابات وردت بالدستور وبالتالى فإن مقاطعة الانتخابات بمثابة دعوات لتعطيل النصوص الدستورية
 
وطالب مقدم البلاغ، بفتح تحقيق فوري وعاجل فيما تضمنه البلاغ، وإصدار قرار بضبط وإحضار المقدم ضدهم البلاغ جميعا، وطلب تحريات مباحث الأمن الوطنى، ووضع أسماء المقدم ضدهم البلاغ على قوائم الممنوعين من السفر لحين انتهاء التحقيقات، وإحالتهم إلى المحاكمة الجنائية العاجلة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة اعداء تقدم و استقرار مصر

بامر الشعب

يجب علي الاجهزة المعنية تقديم هؤلاء الكلاب الضالة المرتزقة اعداء مصر و المصرين الي المحاكم العسكرية لما قلوه من اكاذيب و افتراءات علي الرئيس السيسي و الحكومة المصرية لقلب نظام الحكم لتمكين خنازير اخوان بني صهيون المرتزقة علي مصر و اسيادهم المصرين تاني ..... اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

موللي

زهقنا منكم ارحمونا ماذا فعلتم للوطن

ماذا فعلوا هؤلاء للوطن كل ما فعلوه اعتراض وتهكم وظلم وافتراء وغل وحقد وكراهيه وغيره من الرئيس السيسي اكثر ما فيهم لا يستطيع اداره حاره اذا لم يعجبم الرئيس والنظام فلترحلوا لتريحوا ونستريح منكم - لم تفعلوا شئ كل ما تريدوا فعله القيام بمظاهرات وسباب واتهامات ارحمونا بقى خلاص مبقيناش طايقين تصرفاتكم

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

لو كان حمدين يعيش في قطر او تركيا واصدر بيانا ضد نظام الحكم هناك ما مصيره !!

طبعا الاجابة معروفة مش ها يهمهم ان اسمه حمدين على اسم التنظيم الحاكم حمدين المهم انه سيختفى الى الابد بمعرفتهم اما لو كان في تركيا طبعا التهمة معروفة مقدما المشاركة في الانفلاب على فردوجان والتبعية لفتح الله جولن وين اعتقاله ومصادربة امواله ..لو كان لك ياحمدين اى شعبية ادعوا اتباعك الى التجمع في ميدان الفسطاط طبقا لقانون تنظيم التظاهر وادعوا وسائل الاعلام العالمية لمشاهدة حجمهم وبعدها لو كنت مكانك لصعدت من اعلى برج وليكن برج القاهرة ورميت نفسى خجلا وكسوفا !!

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

يا أستاذ طارق الناس دى مين مصريين كدة زينا ولا شمال وقابضين وعن الوطنية متحولين وأصبحوا خاينين

أيوة أنا بكلمك جد مين دول وطلعوا لنا منين --ومنذ متى وليهم دور فى خدمة الوطن الا الخراب ودق الأسفين--يناموا يناموا وهب يوجعوا دماغنا بين الحين والحين--ميكنش والله أعلم عندهم حقد دفين--الهى تجيلهم شوطة تاخدهم ويريحنا منهم رب العالمين--والى أن يأتى هذا اليوم منين نجيب الصبر--أة منين

عدد الردود 0

بواسطة:

hamid

جنود اليوم السابع.. يا يد تحمل القلم....ويد تحمل الكاميرا..

لازم أولاد البلد الشرفاء اللى بيخافوا عليها يظهروا وقت بلدهم ماتكون معرضة للخطر.. كل التحية للأستاد طارق.. والتحية الخاصة للسان الشعب الناطق..الاستاد سمير صبري.. والتحية لجنود الفكر والحقيقة في كتيبة اليوم السابع الابطال الشرفاء.. يا جنود اليوم السابع.. يا يد تحمل القلم..ويد تحمل الكاميرا..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة