5 أفكار لتخزين الإكسسوارات عشان تحافظى عليها لفترة أطول منها الصبار والأطباق

الأحد، 04 فبراير 2018 01:00 ص
5 أفكار لتخزين الإكسسوارات عشان تحافظى عليها لفترة أطول منها الصبار والأطباق اكسسوارات
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد الإكسسوارات جزءا أصيلا فى ملابس أغلب الفتيات إذا لم يكن كلهن، فهى من الأشياء التى تعمل بدرجة كبيرة على استكمال الإطلالة وإضفاء مزيد من الأناقة عليها، وتلجأ معظم الفتيات للاحتفاظ بها جميعًا فى حافظة كبيرة قد تتسبب فى تلف بعضها، أو فقدانها البريق الخاص بها، لذا نقدم لكن بعض الأفكار التى يمكنك استغلالها فى تخزين الإكسسوارات للحفاظ عليها من التلف نقلًا عن موقع "thespruce".

الأطباق القديمة لترتيب الاكسسوارات

الأطباق القديمة لترتيب الاكسسوارات
الأطباق القديمة لترتيب الاكسسوارات

بمجرد الوصول إلى المنزل تقوم الفتيات بالتخلى عن المجوهرات التى يرتدينها ووضعها فى أول مكان تقع أعينهن عليه بعد يوم شاق من العمل، الأمر الذى قد يتسبب فى ضياعها أو فقدانها وتلفها، لذا يمكنك استغلال الأطباق القديمة كوعاء تقوم بوضع الإكسسوارات عليه بشكل يومى، ويمكنك ترتيبها مرة أخرى فى نهاية الأسبوع ووضعها فى مكانها الطبيعى.

مجسم من الصبار لحمل الإكسسوارات

مجسم من الصبار لحمل الاكسسوارات
مجسم من الصبار لحمل الإكسسوارات

تعد من الطرق الجيدة التى يمكن أن تساهم فى الحفاظ على الإكسسوارات خاصة الخواتم، حيث يمكنك استخدام مجسم من نبات الصبار كحامل للاكسسوارات، ويمكنك وضع أكثر من مجسم فى المنزل ليصبح جزءا من ديكور المنزل وأداة للحفاظ على الإكسسوارات فى نفس الوقت.

سلسلة لتعليق الإكسسوارات

سلسلة لتعليق الاكسسوارات
سلسلة لتعليق الاكسسوارات

إذا كنتِ ممن يعانين من هوس شراء الإكسسوارات فهذا يعنى أن لديك بالطبع كميات كبيرة منها، لذا يمكنك استغلال السلاسل القديمة فى عمل سلسة كبيرة وتعليقها على إحدى الحوائط لتكون بمثابة "شماعة" يتم تعليق الإكسسوارات عليها بسهولة.

حامل للإكسسوارات من الخشب

حامل للاكسسوارت من الخشب
حامل للاكسسوارات من الخشب

كل ام تحتاج إليه لامتلاك تلك الأداة التى من شأنها الحفاظ على الإكسسوارات هو قطعة صغيرة من الخشب، وأسطوانة معدنية صغيرة، حيث يتم تثبيتهما سويًا باستخدام مسدس الشمع، ثم تثبيت الخشب على الحائط ليصبح لديك حامل للاكسسوارات.

زجاجات صغيرة لحمل الإكسسوارات

زجاجات صغيرة لحمل الاكسسوارات
زجاجات صغيرة لحمل الاكسسوارات

قد لا تكون تلك الفكرة عملية للاحتفاظ بكافة الإكسسوارات أو حتى بكميات كبيرة منها، إلا أنها رائعة للاحتفاظ بالأقراط بشكل خاص، ولامتلاك واحدة من تلك الزجاجات الصغيرة لحفظ الإكسسوارات فقط ضعى قطعتين من الأسلاك فى الجزء السفلى من سدادة الفلين الخاصة بالزجاجة حتى يتم تعليق الأقراط بهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة