خالد صلاح

وزير الأوقاف: مصر تحقق استقلالها لأول مرة فى عهد السيسى

الأحد، 04 فبراير 2018 02:44 م
وزير الأوقاف: مصر تحقق استقلالها لأول مرة فى عهد السيسى الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
البحيرة – ناصر جودة وجمال ابو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف على مواجهة الأفكار المتطرفة داخل المجتمع بكل قوة لأنها تستهدف فى الأساس إسقاط الدولة المصرية، مضيفا أن أئمة وزارة الأوقاف هم فى مقدمة الصفوف لمواجهة الإرهاب والتطرف وتصحيح الأفكار الدينية المغلوطة.

جاء ذلك خلال مؤتمر " مكافحة الارهاب والتطرف بالفكر والمعرفة" الذى نظمته جامعة دمنهور بمقر كلية التربية بمنطقة الأبعادية.

وأوضح وزير الأوقاف أن الجماعات المتطرفة تحاول بكل الطرق أن تخلق تناقضا بين مفهوم الدولة والدين وهذا مخالف بشكل واضح للعقيدة الإسلامية، مشيرًا إلى أهمية تفكيك هذه الأفكار المتطرفة التى تريد خلق فتن فى المجتمع ودغدغة مشاعر المواطنين.

شارك فى المؤتمر المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة والدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور والعميد حازم بدر الدين مساعد قائد المنطقة الشمالية العسكرية.

والدكتورة غادة غتورى عميد كلية التربية جامعة دمنهور والدكتور محمد شعلان وكيل وزارة الأوقاف بالبحيرة بالإضافة إلى عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية وأساتذة جامعة دمنهور.

وأكد وزير الاوقاف أنه لأول مرة يشعر أن مصر فى عهد الرئيس السيسي تملك الاستقلالية بعيدا عن التبعية وأنها تملك زمام أمورها وليست عالة على أحد كما كان يحدث فى العصور الماضية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة