جوارديولا بعد تعادل بيرنلى: أى شىء يمكن أن يحدث فى الدورى الإنجليزى

السبت، 03 فبراير 2018 06:26 م
جوارديولا بعد تعادل بيرنلى: أى شىء يمكن أن يحدث فى الدورى الإنجليزى جوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا، المدير الفنى لمانشستر سيتى الإنجليزى، أنه سعيد بأداء الفريق رغم التعادل أمام مضيفه بيرنلى، بنتيجة 1/1، فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 26 من الدورى الإنجليزى.

قال جوارديولا فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة، "أى شىء يمكن أن يحدث فى الدورى الإنجليزى الممتاز خاصة عندما تكون النتيجة 1-0، وفى آخر 10 دقائق من المباراة، ولكننا قدمنا أداء رائعا بشكل عام".

مدرب مانشستر سيتى يتحدث عن تعادل بيرنلى 

وأضاف جوارديولا "حسنا، هذه هى كرة القدم، أحيانا يتم إهدار بعض الفرص مثل فرصة رحيم سترلينج، سيسجل في المباراة القادمة، إيدرسون قام بتصديين جيدين، لم يكن هذا هو سبب خسارة نقطتين، إنها مسؤوليتنا بشكل كامل".

وأوضح مدرب مانشستر سيتى أن الطريقة التى لعب بها الفريق كانت رائعة وأيضا بناء الهجمات تم بطريقة مثالية، لكن اللاعبين أهدروا العديد من الفرص لتسجيل المزيد من الأهداف.

وتعليقا على وجود 6 لاعبين فى دكة البدلاء بدلا من 7، قال جوارديولا "كنا نحب أن نأتى بـ 18 لاعبا بدلا من 17، لكن البقية يعانون من الإصابة، ولهذا جئنا إلى هنا بعدد أقل، جون ستونز لديه إصابة في الركبة، في المباراة الماضية كان يمر بوعكة صحية، والآن لديه إصابة فى الركبة، لكنه سيعود في مباراتى ليستر سيتي وبازل الأسبوع المقبل".

مانشستر سيتى وبيرنلى
مانشستر سيتى وبيرنلى

 

ترتيب الدورى الإنجليزى بعد تعادل مانشستر سيتى

يحتل مانشستر سيتى صدارة ترتيب جدول الدورى الإنجليزى برصيد 69 نقطة، بينما بيرنلى فى المركز السابع برصيد 36 نقاط، وبذلك يمتلك مانشستر سيتى فرصة تقليص الفارق مع السيتزينز، حيث يحتل الشياطين الحمر المركز الثانى برصيد 35 نقطة، ويلعب حاليا مع هدرسفيلد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة