فيديو.. مانشستر سيتى يسقط فى فخ التعادل أمام بيرنلى بالدورى الإنجليزى

السبت، 03 فبراير 2018 04:37 م
فيديو.. مانشستر سيتى يسقط فى فخ التعادل أمام بيرنلى بالدورى الإنجليزى مباراة مانشستر سيتى وبيرنلى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط فريق مانشستر سيتى فى فخ التعادل الإيجابى مع مضيفه بيرنلى، فى المباراة التى جمعت الفريقين ضمن الجولة 26 من الدورى الإنجليزى.

مانشستر سيتى يتعادل مع بيرنلى فى الدورى الإنجليزى
 

مانشستر سيتى أنهى الشوط الأول بهدف عن طريق المدافع دانيلو فى الدقيقة 22 من زمن المباراة، قبل أن يدرك جودمنسون فى الدقيقة 82 هدف التعادل، ليعطل قطار السيتزينز فى طريقه نحو لقب الدورى الإنجليزى.

ويغيب عن السيتى فى لقاء اليوم للإصابة كل من، جابرييل خيسوس، ديفيد سيلفا وليروى سانى، وأجرى جوارديولا عدة تغييرات بوجود دانيلو وبرناردو سيلفا وجوندوجان.

مانشستر سيتى وبيرنلى
مانشستر سيتى وبيرنلى

واستمرت مسيرة بيرنلى فى عدم تحقيق أى فوز فى آخر 8 مباريات لتصبح هذه المباراة التاسعة التى يفشل فيها الفريق فى تحقيق الفوز.

أصبح بيرلنى الفريق الرابع الذى ينجح فى تعطيل مسيرة مانشستر سيتى فى الدورى الإنجليزى، إيفرتون، ليفربول، وكريستال بالاس.

ومنح بيب جوارديولا لاعبى فريقه إجازة لمدة 4 أيام بعد نهاية المباراة، وقال فى تصريحات نقلتها شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، "أبواب أكاديمية سيتى لكرة القدم ستغلق.. اللاعبون يمكنهم السفر وعمل أى شىء يريدونه.. يجب أن ينفصلوا لبعض الوقت عن كرة القدم، ويقضوا وقتا مع أسرهم وأصدقائهم"، ويلعب مانشستر سيتى مباراته المقبلة مع ليستر سيتى السبت المقبل فى الجولة 27 من الدورى.

ترتيب الدورى الانجليزى
 

ويحتل مانشستر سيتى صدارة ترتيب جدول البريميرليج برصيد 69 نقطة، بينما بيرنلى فى المركز السابع برصيد 36 نقاط، وبذلك يمتلك مانشستر سيتى فرصة تقليص الفارق مع السيتزينز، حيث يحتل الشياطين الحمر المركز الثانى برصيد 35 نقطة، وسيلعب مع هدرسفيلد الساعة 5 بتوقيت القاهرة على ملعب "أولد ترافورد".

أهداف مباراة مانشستر سيتى وبيرنلى

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة