أمن القليوبية يضبط 15 تاجر مخدرات بقليوب وشبرا الخيمة

السبت، 03 فبراير 2018 05:47 م
أمن القليوبية يضبط 15 تاجر مخدرات بقليوب وشبرا الخيمة أقراص مخدرة - أرشيفية

القليوبية نيفين طه

شنت أجهزة البحث الجنائى بالقليوبية، حملة مكبرة على مدن شبرا الخيمة وقليوب والقناطر الخيرية لضبط تجار المخدرات والمتعاطين، أسفرت الحملة عن ضبط 15 تاجر مخدرات و7 مدمنين وضبط كيلو ونصف مخدرات و1200 قرص مخدر، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحرير المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

كانت تعليمات اللواء إيهاب خيرت للواء محمد الألفى مدير المباحث بتكثيف الحملات الأمنية لضبط الخارجين على القانون وتجار السموم البيضاء، فقامت حملة مكبرة شاركت فيها العمليات الخاصة وسلاح الكلاب البوليسية واستهدفت الحملة مدن شبرا الخيمة وقليوب والقناطر الخيرية.

وأسفرت الحملة عن ضبط 15 تاجر مخدرات و7 مدمنين وضبط كيلو ونصف مخدرات حشيش و1200 قرص مخدر وتم تحرير المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة