إغلاق 176 صيدلية ومنشأة طبية مخالفة فى القليوبية

السبت، 03 فبراير 2018 01:30 م
إغلاق 176 صيدلية ومنشأة طبية مخالفة فى القليوبية الدكتور حمدى الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية

القليوبية - نيفين طه

قال الدكتور حمدى الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، أن المديرية شنت عدة حملات على المراكز الطبية والعيادات والصيدليات علي مستوي المحافظة.

وأوضح الطباخ فى بيان له اليوم،أنه تم إغلاق 83 صيدلية تتاجر في الممنوع ، كما تم إغلاق 93 منشأة طبية غير مرخصة وغير مستوفاة للشروط بشبرا الخيمة، وتم توجيه إنذرات لأصحابها لتوفيق أوضاعهم وفق القانون.

وأكد الطباخ،أن الحملات مستمرة  لتقديم المخالفين للقانون،منوها أن هدف مديرية الصحة تقديم خدمة طبية للأهالي قدر المستطاع.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة