مش بس اللاميه..5 أزياء هترجع من موضة التسعينات أبرزها جينز حنفى الأبهة

الأربعاء، 28 فبراير 2018 01:27 م
مش بس اللاميه..5 أزياء هترجع من موضة التسعينات أبرزها جينز حنفى الأبهة أزياء
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد البنطلون اللاميه او كما يطلق عليه البعض"استرتش فيفى" للظهور مرة أخرى على ساحة الأزياء النسائية، حيث أعلن عن عودته مرة ثانية فى موضة أزياء الصيف هذا العام، وهو ما جعل الكثيرين يبحثون عن ملامح أخرى لموضة أزياء التسعينات والتى يمكنها العودة والظهور مرة أخرى فى موضة هذا العام.

البنطلون الاسترتش
البنطلون الاسترتش

 

البنطلون اللاميه
البنطلون اللاميه

فيبدو أن البنطلون اللاميه لن يكون القطعة الوحيدة التى ستعود لدولاب الفتيات مرة ثانية هذا العام، حيث قالت الاستايلست "رشا عادل"، لـ"اليوم السابع"، أن هناك العديد من أزياء التسعينات البارزة والثمانينات أيضًا والتى يمكنها العودة بقوة هذا العام، وأضافت عادل أن الموضة تعود للوراء بسبب افتقاد الأجيال الجديدة لتلك اللمحات الكلاسيكية التى لم يتمكنوا من معايشتها فى وقتها، وهو ما شجع الكثير من مصممى الأزياء، والمهتمين بالموضة بطرح مثل لتلك القطع مرة ثانية بعد سنوات طويلة من اختفائها.

فلنستعرض فى السطور التالية بعض من تلك الازياء التى ستعود للحياة مرة ثانية فى صيف 2018:

الجينز
الجينز

 


 

جينز حنفى الأبهة
 

ترى الاستايلست أن الطقم الجينز الشهير الذى ارتداه الزعيم عادل إمام فى فيلم حنفى الأبهة، ومسرحية الواد سيد الشغال سيعود بقوة لموضة أزياء هذا العام، للفتيات وليس للذكور، حيث ستعود البذل الجينز لساحة الازياء النسائية بقوة.

احذية رياضية
احذية رياضية

 

كوتشى أميجو اللى بينور
 

بالنسبة للأحذية  ستعود الأحذية الرياضية ذات الأنوار  لموضة الاحذية الصيفية هذا العام، بالطبع انها ظهرت فى أحذية الأطفال، والشباب، ولكنها ستسيطر هذا العام على أسواق الأحذية وخاصة النسائية.

الفستان المنفوش
الفستان المنفوش

 

 

الفستان المنفوش
 

ترى رشا أن الفستان المنفوش هو أبرز أشكال الفساتين التى تعود لساحة الأزياء هذا العام بقوة، وهى التصميمات البسيطة التى ستطرحها بيوت الأزياء، ومتخصصى الموضة، كنوع من استرجاع الذوق الراقى لأزياء السهرات مرة ثانية.

فستان شيفون
فستان شيفون

 

 

الفساتين الشيفون المنقوش
 

انتشرت فى أفلام التسعينات الفساتين المصممة بالشيفون المنقوش بالورود مختلفة الاحجام والألوان، وهو ما تراه رشا أحد الأشكال التى ستعود أيضًا، وهى الأشكال التى ستناسب الفتيات المحجبات، أو للارتداء فى الصيف على البحر، والخروجات المختلفة.

البنطلون الجلد
البنطلون الجلد

 

 الجلد اللميع
 

البنطلون الجلد، والجيليه الجلد الكط من أبرز الأشكال التى ستعود مرة ثانية للموضة هذا العام، والتى يمكن للفتيات ارتدائهما بأشكال مختلفة، على البنطلون الجينز، أو الشيميز السادة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة