محافظ الوادى الجديد يوجه بسرعة الانتهاء من مشروع سترة بالمحافظة

الأربعاء، 28 فبراير 2018 08:33 م
محافظ الوادى الجديد يوجه بسرعة الانتهاء من مشروع سترة بالمحافظة جانب من الاجتماع
الوادى الجديد – ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد اجتماعا موسعا بحضور العميد أيمن عبد المنعم رئيس جهاز التعمير بالمحافظة ورؤساء مراكز المحافظة وعدد من مسئولى جهاز المحافظة التنفيذى والقائمين على مشروع سترة.

 

وخلال الاجتماع تم عرض ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية ومناقشة المشكلات التى تواجههم وإيجاد حلول سريعة من الجهات المعنية بالمحافظة، وذلك في إطار الالتزام بتوقيتات التسليم المتفق عليها.

 

وعرض المحافظ فكرة إمكانية فرش المنازل للمستفيدين من المشروع وعددهم 207 على مستوى أربع مراكز (الخارجة – الداخلة – بلاط – باريس ) ، على أن يتم ذلك من خلال إجراء حصر شامل لكل أسرة، ويتم فحص الحالات من خلال مديرية التضامن ومديرية المالية وصندوق الأراضى، وكذلك عرض الأمر أمام بعض رجال الأعمال للتبرع بالأجهزة الكهربائية والفرش.

 

ووجه المحافظ بضرورة التعاون الجاد والمثمر مع رؤساء المدن لتوفير الاحتياجات اللازمة ولضمان سرعة الانتهاء والتسليم فى الوقت المحدد.

 

كما وجه المحافظ فريق العمل القائم على التنفيذ بتقديم تقرير شهرى يتضمن ما تم إنجازه على أرض الواقع وذلك من خلال خطة زمنية محدده يتم الاتفاق عليها مع جهة الإشراف على التنفيذ "جهاز تعمير الوادى الجديد".

 

كما وجه أيضا رؤساء المراكز بإجراء مقايسات لتوصيل المرافق "مياه – صرف صحى" للمنازل، وتسهيل إجراءات إعادة تركيب عددات الكهرباء للمنازل.

 

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة