ضبط 53 جوال دقيق غير صالح للاستخدام الأدمى بديرمواس بالمنيا

الأربعاء، 28 فبراير 2018 12:11 م
ضبط 53 جوال دقيق غير صالح للاستخدام الأدمى بديرمواس بالمنيا المهندس على غلاب رئيس مركز ديرمواس بالمنيا يمر على المخابز البلدية
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت إدارة تموين ديرمواس بالمنيا بضبط 53 جوال دقيق ناقص الوزن وغير صالح للاستخدام الآدمى بمستودع دقيق ديرمواس ، وقد تبين من المعاينة أن الكمية بها نقص 466 كيلو عن الوزن القانونى،كما تبين أنها غير صالحه للاستخدام الآدمى.
 
وفى سياق متصل قام المهندس على غلاب رئيس مركز ديرمواس بالمنيا، بالمرور على عدد من المخابز البلدية على مستوى المركز للوقوف على مدى الالتزام بمواعيد التشغيل وإنتاج خبز مطابق للمواصفات من حيث جودة ووزن رغيف الخبز.
 
جاء ذلك خلال جولة تفتيشية مفاجأة لرئيس المركز يرافقه إدارة تموين ديرمواس والتفتيش الادارى بالوحدة المحلية ، حيث تم المرور على عدد من المخابز بالمدينة وتم تحرير 12 محضر نقص وزن ومواصفات ونظافة وإعلان.
 
كما واصل رئيس المركز جولته بمتابعة توزيع حصص الغاز والتأكد من عدم وجود مشاكل فى التوزيع ، كما اشرف على إعدام كميات ملح غير صالحه للاستخدام الآدمي .
 
وعلى الجانب الآخر أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا،30 حالة تعدي علي الأرض الزراعية بقرية صفط الخمار بناحية عزبة القرين بمساحة 15 قيراط ،وذلك خلال احدي حملات الإزالة التي تنظمها الوحدة المحلية بالتعاون مع قسم الإرشاد الزراعي من اجل الحفاظ على رقعة الاراضى داخل زمام المحافظة.
 
قال محمد سيد رئيس مدينة المنيا،ان الوحدة المحلية تواصل جهودها في متابعة حالة النظافة بقرية دمشير والقرى المجاورة لها، حيث تم رفع وإزالة المخلفات والقمامة من نقاط التجميع بداية من مستودع البوتاجاز،حتى نقطة التجمع بجوار أولاد الشيخ وعزبة علاء من شرق وغرب ووسط البلد ونقلها إلى المقلب العمومي بالظهير الصحراوي الشرقي شرق النيل ،وذلك بهدف الحفاظ علي المظهر الجمالي والحضارى.
 
كما نظمت الإدارة البيطرية بالمنيا بالتعاون مع الوحدة المحلية بدمشير،حمله بيطريه لعمل مسح وتطهير للشوارع وأماكن تربية الدواجن والأسواق والرياشات ضد مرض أنفلونزا الطيور وذلك من اجل الحفاظ على الثروة الداجنة.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة