تجديد حبس ضابط شرطة تلقى رشوة 25 ألف جنيه لعدم تحرير محضر مخدرات

الأربعاء، 28 فبراير 2018 01:35 م
تجديد حبس ضابط شرطة تلقى رشوة 25 ألف جنيه لعدم تحرير محضر مخدرات رشوة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنح أكتوبر للمرة الثانية حبس ضابط شرطة بمديرية أمن الجيزة 15 يوما على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة العامة بجنوب الجيزة بشأن تورطه فى تقاضى رشوة مالية مقابل التغاضى عن تحرير محضر حيازة وتعاطى مواد مخدرة.

 

وكشفت تحقيقات النيابة التى أجريت تحت إشراف المستشار مدحت مكى المحامى العام الأول لنيابات أكتوبر والواحات، عن أنه مطلع الشهر الجارى استوقف ضابط الشرطة أحد السيارات فى كمين أمنى على مداخل مدينة 6 أكتوبر، وبفحص هوية مستقبلها تبين أنه "ع.ع" سورى الجنسية، وبتفتيش سيارته عثر بداخلها على كمية من مخدر الحشيش.

 

وتابعت تحقيقات النيابة برئاسة المستشار على وشاحى، أن مستقل السيارة عرض مبلغ 25 ألف جنيه على ضابط الشرطة مقابل التغاضى عن تحرير محضر ضده، وبالفعل تم إتمام الاتفاق وتسلم ضابط الشرطة مبلغ الرشوة ولم يحرر محضر ضبط المخدرات.

 

وأضافت التحقيقات، أنه بعد عدة أيام من واقعة الرشوة، توجه المواطن السورى إلى قسم الشرطة وحرر بلاغا اتهم فيه ضابط الشرطة بابتزازه واستغلال نفوذه وحصوله منه على مبالغ مالية نظير التغاضى عن تحرير محضر صده بحيازة المخدرات.

 

وكشفت التحقيقات، عن أن ما دفع المواطن السورى الابلاغ عن ضابط الشرطة هو تلقيه اتصالا هاتفيا منه عقب الواقعة بأيام هدده فيه بحبسه اذا لم يدفع له مبلغ مماثل لما سبق دفعه له نظير التغاضى عن تحرير محضر المخدرات، وفق ما جاء بأقوال المبلغ.

 

وأشارت التحقيقات، إلى أن أجهزة الأمن تحرت عن الواقعة وتبين صحتها، وعقب اصدار أمر من النيابة العامة، خرجت قوة أمنية تمكنت من إلقاء القبض على ضابط الشرطة، وعثر بمنزله على مبلغ الرشوة، وتم التحفظ عليه.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة