الزمالك يكشف المكان السرى لـ200مليون جنيه بالنادى وموقف الضرائب والتأمينات

الأربعاء، 28 فبراير 2018 09:54 ص
الزمالك يكشف المكان السرى لـ200مليون جنيه بالنادى وموقف الضرائب والتأمينات هانى زادة عضو مجلس الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد هانى زادة، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أن الفريق عائد وبقوة، لافتا إلى أن تراجع أداء الفريق فى الفترة الماضية أمر طبيعى يحدث مع الفرق الكبيرة، والدليل ريال مدريد وما حدث معه هذا الموسم.
 
وأضاف زادة، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "إيهاب جلال يقود الزمالك حالياً للعودة للمستوى المعروف عن القلعة البيضاء، خاصة مع انسجام مجموعة اللاعبين الجدد وتعودهم على فكر المدير الفنى سيكون للزمالك شكل آخر".
 
وتطرق  عضو مجلس الزمالك للدعوة للجمعية العمومية، مؤكدا أنها ستكون فى نهاية الأسبوع الأول من شهر إبريل المقبل، للتصويت على قرار فتح حسابات شخصية لأعضاء مجلس الإدارة من أجل استقبال أموال النادى عليها، خاصة أن لائحة الزمالك لا تتيح الإشراف الإدارى على النادى والكلمة العليا والأخيرة للجمعية العمومية.
 
وكشف عضو مجلس إدارة نادى الزمالك عن المكان الذى يقوم فيه النادى بتخزين أمواله داخل مقر ميت عقبة، نظرا لعدم إيداع النادى أمواله فى البنوك بسبب الحجز على أرصدة النادى، مؤكدا أن لدينا 200 مليون جنيه فى خزينة النادى مؤمنة بشكل محكم لا يجرؤ أحد على الاقتراب منها".
 
وأضاف زادة، "كان لدينا أحد البنوك لديها مقر داخل النادى، لكنه ترك المقر وحصلنا على خزينته ووضعنا أموال النادى بها".
 
وتابع عضو مجلس إدارة الزمالك، "التعبير اللغوى السليم الذى سيتم كتابته فى الدعوة للجمعية العمومية غير العادية لم نستقر عليه حتى الآن، وسيتم مراجعة الأمر قانونيا قبل وضع المسمى".
 
وعن فتح حسابات باسم النادى فى البريد المصرى، قال هانى زادة، "من الممكن أن نفتح الحسابات لكن المشكلة أنها لا تتحمل أكثر من 4 ملايين جنيه".
 
وأشار زادة إلى اقتراب رفع هيئة الضرائب والتأمينات الاجتماعية الحجز عن أرصدة النادى فى الأيام المقبلة، بناءً على المفاوضات التى يقودها حازم ياسين أمين الصندوق مع وزارة المالية لحل أزمة الضرائب والتأمينات فى الفترة الماضية، مضيفا، "منذ شهرين نقوم بتسوية مستحقات التأمينات والضرائب، وقريباً سيتم رفع الحجز عن أرصدة النادى من هاتين الجهتين".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة