أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير البيئة: المواطنون لن يتحملوا أى أعباء مالية فى منظومة القمامة الجديدة

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 01:47 م
وزير البيئة: المواطنون لن يتحملوا أى أعباء مالية فى منظومة القمامة الجديدة لجنه الاداره المحليه
كتب عبد اللطيف صبح - تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور خالد فهمى، وزير الدولة لشؤون البيئة، إن رسوم النظافة فى المنظومة الجديدة للقمامة ستكون عادلة، وستراعى محدودى الدخل، مؤكدا أن "المواطنين لن يتحملوا أى أعباء مالية جديدة".

وأضاف وزير البيئة، فى كلمته خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، المنعقد الآن برئاسة النائب أحمد السجينى، وحضور وزراء التنمية المحلية أبو بكر الجندى، والإنتاج الحربى محمد العصار، أن المنظومة الجديدة لن تترتب عليها أى أعباء، متابعا: "لن يتم تحميل المواطن أعباء إضافية، وليس صحيحا ما تم تداوله بشأن تمويل المنظومة على حساب المواطنين".

وأشار الدكتور خالد فهمى، إلى أن الوزارة وضعت شرطا فى مصادر التمويل أن يكون هناك انحياز للأقل دخلا مقابل تقديم الخدمة، وجاء ذلك ضمن رد الوزير على تساؤل المهندس أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية، حول حقيقة ما يُتداول عن تحمل المواطنين أعباء إضافية فى المنظمة الجديدة للنظافة.


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Zaka

تعليم

علموا الناس النظافة والإحساس..قبل اى منظومة....لانها تفشل للسلوك الإنساني السيئ.للأسف الشعوب على الرقيبة على نظافة نفسها بنفسها...كما فى عالم الحيوان اذا دخلت غابة تجدها نظيفة...رغم أن ساكنيها حيوانات.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة