موسكو: مناقشة تفتيش مطارى الغردقة وشرم الشيخ عقب عودة الطيران للقاهرة

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 05:34 م
موسكو: مناقشة تفتيش مطارى الغردقة وشرم الشيخ عقب عودة الطيران للقاهرة ماكسيم سوكولوف
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن وزير النقل الروسى ماكسيم سوكولوف، أن روسيا ومصر قد تعودان إلى مناقشة مسألة تفتيش مطارات الغردقة وشرم الشيخ فى فصل الربيع بعد استئناف الرحلات الجوية إلى القاهرة.

 

وأضاف سوكولوف، وفقا لوكالة "نوفستى" الروسية، أن هذه المسألة لن تثار إلا فى فصل الربيع بعد فتح الاتجاه إلى القاهرة، وسيعودون لمناقشة فحص مطارى شرم الشيخ والغردقة.

 

ووقع الرئيس الروسى فلاديمير بوتين فى 4 يناير 2018، مرسوما بشأن استئناف الرحلات الجوية إلى القاهرة، بعد توقف دام حوالى السنتين، جراء تحطم طائرة ركاب تابعة للخطوط الجوية الروسية كوجاليم آفيا فوق سيناء فى العام 2015.

 

وتستأنف الرحلات أولا إلى مطار القاهرة الدولى، ومن ثم تعود تدريجيا إلى مطارات المنتجعات السياحية مثل شرم الشيخ، والغردقة، على شاطئ البحر الأحمر.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد ابراهيم

نداء لوزارة السياحة

علي وزارة السياحة المصرية عدم التفكير في السوق الروسي والاتجاه للاسواق الصينية واليابانية وفتح اسواق جديدة وبلاش شروة الرقبة دي . مواطن بيحب بلده

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن صادق

في الحقيقة يري كثير من المصريين انه لاداعي للطيران الروسي

نري انا لا داعي للطيران الروسي  والسياحة الروسية حتي نحافظ علي ما تبقي من احترام من المصريين للروس،، انا واحد من ملايين المصريين اري ان الروس مزودها  حبتين وشوية معرفش ليه علي الرغم من طائرتهم بتسقط داخل بلادهم ..ولكل اجل كتاب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة