البرشام يتحدث وصاحبه فى غيبوبة.. ذئب السلام خد الجرعة وخطف ربة منزل لاغتصابها

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 01:00 م
البرشام يتحدث وصاحبه فى غيبوبة.. ذئب السلام خد الجرعة وخطف ربة منزل لاغتصابها أقراص مخدرة-أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الكيف غلاب والمزاج حكم، أعمل أيه العمر جرى بيا من غير ما أحس ومتجوزتش لحد دلوقتى، البرشام يتحدث وصاحبه فى غيبوبة، شهوتى قتلتنى وودتنى للطريق الغلط، ظروفى صعبة ومش بشتغل حتى عشان يبقى معايا فلوس أعمل الغلط مع أى واحدة شمال، كنت عايز أبسط نفسى بأى طريقة والنهاية طلعت سودة"، بهذه الكلمات بدأ " جمال.م " 31 سنة عامل، أقواله خلال التحقيقات التى أجريت معه عقب إلقاء القبض عليه بتهمة خطف ربة منزل إلى مكان ناء  بقصد اغتصابها بالسلام.

 

كانت الدائرة الثالثة، بمحكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، قضت بمعاقبة جمال.م " 31 سنة بالسجن 7 سنوات، بتهمة خطف ربة منزل واغتصابها والاعتداء عليها جنسيا بالسلام.

 

وقال المتهم فى التحقيقات أنه فى يوم الواقعة تعاطى الأقراص المخدرة، ثم شاهد المجنى عليها أثناء مرورها بأحد شوارع المنطقة فتعقبها للتحرش بها، حتى دخلت إلى أحد الشوارع المظلمة فقرر أن يعترض طريقها لإجبارها على الذهاب معه تحت تهديد السلاح لأحد الأماكن النائية بالمنطقة واغتصابها بالقوة.

 

ويستكمل المتهم، أنه أوقف المجنى عليها مشهرا فى وجهها سلاح أبيض " مفك كهربائى " كان بحوزته وهددها به، لإرغامها للانصياع لأوامره والذهاب معه دون أن تحدث ما يلفت النظر لهما، موضحا أنه فور وصوله إلى مكان الواقعة أجبر ضحيته على التجرد من ملابسها تحت تهديد السلاح، لافتا إلى أنه خلع الجزء السفلى من ملابسه وأنه قام بملامسة أجزاء حساسة من جسمها، محاولا ممارسة الرذيلة معها بالقوة، مشيرا إلى أن المجنى عليها بمجرد شعورها بمرور أشخاص بمسافة قريبة صرخت للاستغاثة بهم مما دفعه لتركها محاولا الهرب.

 

ويكمل المتهم، أن الأشخاص الذين استغاثت بهم المجنى عليها أتضح أنهم رجال مباحث قسم شرطة السلام، والذين لاحقوه حتى ألقوا القبض عليه وبحوزته السلاح الأبيض الذى استخدمه، موضحا أنه لم يكن فى حالته الطبيعية بسبب تعاطى الأقراص المخدرة، وأن سنه الكبير تأخره فى الزواج كانا أيضا عاملان أساسيان فى ارتكابه لهذه الواقعة، مؤكدا أنه لو كان متزوجا لما وقع فى هذا الجريمة.

 

تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل المتهم للنيابة العامة، التى أحالته لمحكمة الجنايات حتى أصدرت حكمها بالسجن المشدد 7 سنوات على المتهم.

 

أمر الإحالة
أمر الإحالة

 

قائمة ادلة الثبوت
قائمة ادلة الثبوت

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة