أمن البحيرة ينهى خصومة ثارية عقب مقتل شاب بمشاجرة أثناء لعب كرة القدم

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 04:25 م
أمن البحيرة ينهى خصومة ثارية عقب مقتل شاب بمشاجرة أثناء لعب كرة القدم جانب من الحضور
البحيرة : جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مديرية أمن البحيرة، من إنهاء الخصومة الثأرية بين عائلتى "روتان - الصعيدى" بمنطقة العكريشة التابعة لقسم شرطة كفر الدوار، عقب مقتل شاب بمشاجرة لخلافات على صحة هدف أثناء لعب كرة القدم.

 

وكان مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة البحيرة، اللواء علاء الدين عبد الفتاح، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الدوار، يفيد بورود إشارة من المستشفى العام، بوصول وليد زكى الصعيدى 23 سنة، عامل ومقيم بمنطقة العكريشة التابعة لدائرة المركز جثة هامدة، بسيارة الإسعاف، نتيجة إصابته بجرح طعنى نافذ فى الصدر.

 

وعلى الفور، تم تشكيل فريق من رجال مباحث مركز شرطة كفر الدوار، لكشف ملابسات الحادث، حيث اتهم شقيق المجنى عليه ويدعى "على" 44 عاما، زميل شقيقه "محمد ا ج" 28 عاما، بالاعتداء عليه بسكين كان بحوزته عقب مشادة نشبت بينهما بسبب لعب كرة القدم.

 

وأكد شهود العيان المتواجدين فى مكان الواقعة، على أن مشادة كلامية نشبت بين المجنى عليه والجانى، تطورت إلى اشتباك بالأيدى عقب إلغاء هدف لفريق المتهم، قام على أثرها الجانى بطعن المجنى عليه بسكين، كان بحوزته مما أدى إلى مصرعه.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية، من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب جريمته، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

وتم عقد جلسة صلح بحضور اللواء علاء عبدالفتاح مدير امن البحيرة، وعدد من القيادات التنفيذيه بالمحافظه، وأعضاء مجلس النواب عن دائرة القسم، وبعض رجال الدين وكبار العائلتين، والمنطقه وعدد يناهز 1500 فرداً من أهالى العائلتين والقرى المجاورة، وتم الصلح والتراضى بين الطرفين، بعد تقديم الكفن والتنازل عن الديه، وانصرف الجميع عقب ذلك فى هدوء دون حدوث مايخل بالأمن العام. 

 

 
الحضور بالصلح
الحضور بالصلح

الحضور
الحضور

جانب من الحضور
جانب من الحضور

جانب من الصلح
جانب من الصلح
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة