لو حوت وبتدورى على عريس.. اختارى من رجال هذه الأبراج

الإثنين، 26 فبراير 2018 07:00 م
لو حوت وبتدورى على عريس.. اختارى من رجال هذه الأبراج برج الحوت
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكيمياء فى العلاقات هى التى تتحكم فى خط سير العلاقة وطبيعتها سواءً كانت قوية أم متوترة، وهذه الكيمياء لا تأتى من العدم لكنها تقوم بشكل أساسى على مدى التوافق بين الطرفين، الأمر الذى لا يظهر إلا من خلال التعاملات المباشرة والمواقف التى تظهر فيها هذه الصفات، لكن الأبراج الفلكية استطاعت أن تختزل كثير من الوقت وقدمت شرح مفصل عن توافق الأبراج مع بعضها البعض.

ونحن فى أيام برج الحوت سنتحدث عن طبيعة العلاقة بين المرأة الحوت التى تمتلك شخصية مميزة وبها كثير من التفاصيل، والرجال الذين يمكن أن تختار منهم شريكًا لحياتها بناءًا توافق الأبراج.

وهذه الأبراج يتوافق رجالها مع امرأة الحوت:

1-برج الثور:

من أهم العلاقات التى تسعد مولودا البرجين، فقوامها الأساسى البحث عن الأمان والاستقرار والحب، وهنا تتناغم رومانسية الحوت مع رجل الثور الذى يجتهد طوال حياته لتحقيق الاستقرار الاجتماعى والعاطفى لشريك حياته، ويجد فى امرأة الحوت الحب والاحتواء.

2-برج السرطان:

من العلاقات الأبدية فى حياة مولود الحوت، فطبيعة البرجين المائية تجعلهما منسجمان وعلى نفس مستوى الرومانسية والهدوء وحب الطبيعة، كذلك كلاهما عاشق للأسرة وأجواء المنزل ويجد فيه الدفء اللازم.

3-برج العذراء:

علاقة مميزة ومختلفة يجد فيها رجل العذراء الحب والبيت والاطمئنان والاحتواء وحفظ السر فى امرأة الحوت، وفى المقابل يمنحها الثقة والرومانسية العقلانية والاهتمام بتفاصيل الحياة التى تجعلها لا تحمل أعباء كثيرة سوى توفير الحب بالمنزل، لكن عليها أن تصبر قليلًا على اهتمام رجل العذراء المبالغ فيه بالتفاصيل وغيرته عليها.

4-برج العقرب:

فى هذه العلاقة تنتهى متاعب الحوت والعقرب، فيجدا فى بعضهما الثقة والأمان، قد تعانى امرأة الحوت مع غيرة رجل العقرب وعشقه للتملك، إلا أن ذكائها وحنانها سيقدران على احتوائه بشكل سريع.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة