شكوى من سيطرة سايس على الشوارع الجانبية من عمارات العبور بمدينة نصر

الإثنين، 26 فبراير 2018 05:05 ص
شكوى من سيطرة سايس على الشوارع الجانبية من عمارات العبور بمدينة نصر كشك السايس
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ حافظ إبراهيم، شكوى من سيطرة السياس على أماكن ركن السيارات فى الشوارع الجانبية بعمارات العبور، حيث وضع أكشاك وسلاسل حديدية وفرض رسوم خمسة جنيهات لليوم الواحد، أو دفع 100 جنية شهرياً.

وأضاف القارئ حافظ إبراهيم، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن، قائلاً:"منادى سيارات يقوم بعمل كشك وسلاسل حديدية فى الشوارع الجانبيه من أول عماره ٢٢ حتى ٣٤  بعمارات العبوربشارع صلاح سالم و يفرض على كل سيارة خمس جنيهات انتظار أو اشتراك بمبلغ ١٠٠ جنيه لانتظار بالشوارع الجانبيه، بالمخالفة للقوانين".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

شكوى القارئ ش
شكوى القارئ 
عمارات العبور
عمارات العبور

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

Adam

زمن البلطجة والسايس

الاخوة الاعزاء ظهرت منذ فترة مجموعة من اللصوص استولوا علي الشارع وفرضوا اتاوات علي كل صاحب سيارة غلبان او غير غلبان وحكم الدين هذا المال سحت لانه اخذه رغم انف صاحب السيارة اي ان مال حرام. لايوجد رادع لهؤلاء الباطجية من رجال الشرطة لان رجال الشرطة يخافون مواجهتم لاسباب لا نعرفها. يعني الواحد اشتري عربية تريحه من زبالة المواصلات يقوم يقابلىزبالة البلطجية. بالمناسبة لابوجد شئ كم هذا الوضع في الدول المتخلفة او حتي في الدول العربية. حرام ارحمونا منةهؤلاء البلطجية.

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

ماتقدرش !!!!

ايه يعنى شكوتك🙈 ... متقدرش تعمل حاجه و لاتفتح حنقك 🙊.... دول قرايب محافظ القاهرة و رئيس الحى 😞

عدد الردود 0

بواسطة:

ص

بلطجة السايس

فعلا المنطقة مليانة وفيه اكتر من سايس بواقع سايس لكل عمارتين دة غير بذائة اللسان

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

بيتقاسموا ...

دول بيتقاسموا مع بتوع الحى😱😉 ...

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

أطالب اليوم السابع

بتبنى موضوع السايس الذى ننفرد به فى مصر، وأصبح ظاهرة مزعجة فى كل مكان، وإرى ان الدولة أولى بالدخل الوهمي الذى يحصلون عليه دون أدنى حق لهم فيه

عدد الردود 0

بواسطة:

عاصم

ان الاوان للتصدى لهذه الظاهره المخجلة

بلطجة وابتزاز وتهديد غير معلن بإتلاف السيارة، أين الأحياء وأين المحافظين؟

عدد الردود 0

بواسطة:

haitham

طنطا

طنطاكلها كدة فى كل الشوارع امام ضباط المرور

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الشغلانة الوحيدة في العالم اللي مش موجودة الا في مصر!!!!

لا والاغرب ان في مسؤل كبير في الدولة عاوز يشغلهم لحساب الدولة - للاسف هو مش عارف اصل وطبيعة هؤلاء البلطجية- ده بدل مايلمهم من الشوارع ويرسلهم لمراكز تأهيل مهني ويعلمهم حرفة ويجعلهم اعضاء مفيدين لانفسهم وللمجتمع عاوز يديهم رخصة للبلطجة -- حسبي الله ونعم الوكيل!!

عدد الردود 0

بواسطة:

كيف نحارب الفساد و نحن نصنع الفساد و البلطجة بإيدينا

محاربة الفساد

قرأت رسالة القارئ حافظ إبراهيم، شكوى من سيطرة السياس على أماكن ركن السيارات فى الشوارع الجانبية بعمارات العبور، حيث وضع أكشاك وسلاسل حديدية وفرض رسوم خمسة جنيهات لليوم الواحد، أو دفع 100 جنية شهرياً. كيف نحارب الفساد و نحن نصنع الفساد و البلطجة بإيدينا بحجة حرام و المساعدة للغلبان السايس الذى يفرض عليك اتاوة مع ان الشارع ملك الحكومة و السيارة ملكك و السايس لاينظم و لايحافظ على السيارة شاهدوا هذا عند سور نادى الاهلى مدينة نصر و الذى لايدفع يتوصى عليه و يكون نصيبه وابل من الشتائم و لايستطيع ان يركن مرة اخرى و اين الحكومة و الى اين تذهب الملايين التى تجمعها هذة العصابة من السياسية كل شهر. برجاء وضع حد لهذة المهزلة قبل ان تتفاقم و تصبح حق مكتسب بدون وجه حق . شكرا خالد توفيق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة