خالد صلاح

ملامح موضة مكياج وتسريحات شعر 2018 من أسبوع الموضة فى ميلانو

الأحد، 25 فبراير 2018 07:00 ص
ملامح موضة مكياج وتسريحات شعر 2018 من أسبوع الموضة فى ميلانو عروض أزياء
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض العديد من بيوت الموضة العالمية أزياءها وإطلالاتها المميزة خلال أسبوع الموضة فى ميلانو هذه الأيام، وهى العروض التى تبرز أحدث الإطلالات فى كل ما يخص الموضة والأزياء والإكسسوارات وحتى تسريحات الشعر، ففى أسبوع الموضة العالمية المقام حاليًا فى ميلانو برزت العديد من الملامح التى أبرزت أحدث صيحات موضة المكياح وتسريحات الشعر لهذا العام.

فبين بيوت الأزياء العالمية المختلفة حرص العارضون على الظهور بأشكال مختلفة، ومكياج غلبت على كثير من ملامحه البساطة، ففى تقرير له نشر موقع "Instyle"، بعض من تلك الملامح التى ميزت العارضات خلال أسبوع الموضة فى ميلانو:

مكياج (8)
مكياج 

 

Max mara
 

تميز العارضات لبيت الأزياء العالمى "ماكس مارا" بالشفاه والعيون المحددة والظاهرة بشكل واضح، بجانب الكات أيز والتى أبرزت عودته بشدة فى موضة مكياج 2018.

مكياج (6)
مكياج 

 

Les copains
 

أما تلك الإطلالة أبرزت شكل تسريحات الشعر المختلفة هذا العام، حيث الشعر الطبيعى، والخالى من التسريحات المنتظمة، بالإضافة لظهور بعض العارضات بالشعر غير الجاف تمامًا، وهى تسريحات الشعر التى تناسب الأزياء الشتوية الكلاسيكية، أو الصوف ذات اللياقة العريضة.

مكياج (9)
مكياج 

 

Moschino
 

أما دار أزياء “Moschino”، جعلت عارضيها يطلون وكأنهن من كوكب آخر، وحرصن على الظهور بتسريحات شعر كلاسيكية تعود لـ سبعينيات القرن الماضى، كما ظهرت الكثير من العارضات بألوان مختلفة لأوجههن، كاللون الأزرق والأخضر،  لكل أجسامهن وكأنهن كائنات فضائية من كوكب آخر.

مكياج (1)
مكياج 

 

Fendi
 

العيون اللامعة، والظل الفضى هو شعار دار أزياء”Fendi”، خلال العروض، ولكنها الإطلالة التى أبرزت البساطة، والبحث عن المظهر الطبيعى للعارضات من خلال الاستغناء عن الألوان الصارخة لمستحضرات التجميل، أما بالنسبة لتسريحات الشعر فجاءت بسيطة بالشعر المنسدل على الاكتاف، وذو الغرة الغريضة على أحد الأجناب. 

مكياج (10)
مكياج 

 

No.21
 

كما حرصت إحدى بيوت الأزياء على إظهار العارضات بإطلالة مختلفة، وجاء أحمر الشفاه المط على رأس قائمة المكياج للعارضات، بالإضافة لتسريحات الشعر المختلفة، المنقسمة لجزئين ومرفوعة لأعلى بهذا الشكل.

مكياج (3)
مكياج 

 

Genny

قدمت دار أزياء “Genny”، العارضات بمكياج العيون اللامع، حيث وجود الألوان اللامعة فوق وأسفل وجانب العيون، بالإضافة لتسريحات الشعر البسيطة المنسدلة  والتى ساهمت فى إظهار العارضات بإطلالة طبيعية غير متكلفة.

مكياج (2)
مكياج 

 

Alberta ferretti
 

أما الإطلالة الهادئة كانت من نصيب دار أزياء”Alberta ferretti"، حيث الفساتين بالألوان الهادئة، أما بالنسبة للمكياج فجاءت رسمة الكات آيز بشكل واضح فى مكياج العارضات، والشعر المنقسم لجزئين خلف الأذن لمظهر هادئ للعارضات.

مكياج (4)
مكياج 

 

 

Gucci
 

علق جميع الحضور على الإطلالة التى ظهر بها الكثير من عارضات جوتشى حيث المكياج الغريب، حيث ظهرت إحدى العارضات برسمة عين ثالثة على جبهتها، بينما ظهرت الأخرى برسمة عيون بعيدة عن أطراف عيناها، حيث علق الكثيرون أن جوتشى هذا العام تتخذ طريقًا خاص بها لعرض أزيائها، وحتى التفاصيل الجانبية كالمكياج والإكسسوارات جاءت مختلفة وخارجة عن الأشكال الطبيعية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة