خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أبوهشيمة: "بريزنتيشن" أحد الأسباب الرئيسية لوصول المنتخب إلى كأس العالم

الأحد، 25 فبراير 2018 02:18 ص
أبوهشيمة: "بريزنتيشن" أحد الأسباب الرئيسية لوصول المنتخب إلى كأس العالم ابوهشيمة وسط المنتخب
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، أن فرحة وصول المنتخب الوطنى لكأس العالم بعد غياب 28 عاما أثر على معنويات الشعب المصرى كله بالإيجاب ، وأحد أهم العوامل التى ساعدت فى صعود الفراعنة إلى المونديال هى شركة بريزنتشين التى يرأسها محمد كامل ، معرباً عن سعادته الكبيرة بالعمل مع شركة بريزنتيشن خاصة وأنها تضم فريق عمل مميز.

وأشار أحمد أبوهشيمة فى تصريحات لبرنامج "مع شوبير" على قناة صدى البلد، إلى أن بريزنتيشن تقود منظومة كرة القدم بشكل محترف وكان من أهم أوليات إعلام المصريين أن تقوم بضم بريزنتيشن إلى مجموعتها.

وكشف عن أنه تم الاتفاق مع جميع العناصر فى كرة القدم المصرية فى عام 2016 على أن يعمل الجميع بتعاون لتحقيق حلم المصريين والوصول إلى كأس العالم.

وأضاف أبو هشيمة ، أن محمد كامل رئيس شركة برزنتيشن يتمتع بالذكاء ويعرف كيف يختار الأشخاص القادرين على التطوير ، كما أن يتمتع بأداء مميز مع اتحاد الكرة برئاسة هانى أبوريدة، ولديه حلم  تطوير الكرة المصرية في وقت قصير، ويطمح في الحصول علي حقوق إذاعة مباريات عالمية كثيرة". وتابع : "الأندية المصرية استفادت من بريزنتيشن في السنوات الماضية بشكل كبير،متابعا، أن هذة الشركة تمتلك فريق عمل جماعي مميز ومحترف".

 

ومن جانبه ، أكد محمد كامل رئيس برزنتيشن ، أن رجل الأعمال أحمد ابوهشيمة دخل شركة برزنتيشن فى الوقت المناسب، مشيراً إلى أن أبوهشيمة أحد الأسباب الهامة لوصول منتخب مصر إلى كأس العالم فى روسيا بعد غياب 28 عاما .

ووجه محمد كامل الشكر إلى أحمد ابوهشيمة لما قدمه الى الرياضة المصرية ، مؤكدا أن أبو هشيمة  أحد أهم رجال الصناعة فى مصر ويحب بلده كثيراً ، وهو شخص تفتخر به مصر كأحد الشباب الناجحين .

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة