مجموعة مصر.. الأسطورة بيليه يضع روسيا ضمن المرشحين للفوز بالمونديال

الجمعة، 23 فبراير 2018 03:16 م
مجموعة مصر.. الأسطورة بيليه يضع روسيا ضمن المرشحين للفوز بالمونديال بيليه
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه أن منتخب بلاده دائماً مرشح للفوز بكأس العالم، وذلك قبل نهائيات النسخة 21 من البطولة التى تستضيفا روسيا بين يونيو ويوليو المقبل.

وقال بيليه، فى حواره مع الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم، "البرازيل لديها دائماً فريق قادر على الفوز بكأس العالم، إذا حصل السيليساو على الوقت الكافى للتحضير، سيكون دائماً مرشحاً لرفع الكأس".

كأس العالم
كأس العالم

ووضع بيليه المنتخب الروسى، الذى يقع فى مجموعة منتخب مصر، ضمن أبرز المرشحين للفوز بكأس العالم، قائلا، "يجب علينا دائماً احترام ألمانيا، وحتى روسيا التى عادة ما يكون لديها فرق جيدة وستلعب على أرضها، ومن أمريكا اللاتينية الفريق الذى عادة ما تكون لديه المؤهلات للتتويج هو الأرجنتين".

وأضاف أسطورة كرة القدم أنه على المستوى الفردى فإنه بدون أدنى شك أفضل اللاعبين فى العالم هم برازيليون، لكن المهارات الفردية كانت الأهم فى السابق، والآن كرة القدم تغيرت كثيراً وأصبح المستوى متقارباً جداً، لذا يجب إعطاء الأولوية للمجموعة مثل ألمانيا.

يذكر أن المنتخب البرازيلى يلعب فى المجموعة الخامسة بمونديال روسيا 2018، بجانب كلا من "كوستاريكا، صربيا، سويسرا"، بينما تلعب روسيا فى المجموعة الأولى مع "مصر، السعودية، أوروجواى".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohammed

اهبل

اهبل و بدء يخرف

عدد الردود 0

بواسطة:

المشاغب

الأهبل من يؤهل مصر...

بيليه أصبح أهبل حين لم يذكر مصر هذا صحيح..الراجل قال: البرازيل ـ ألمانيا الارجنتين إسبانيا وروسيا ..طبعا ولم يذكر مصر...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة