مجموعة مصر.. صحيفة سعودية تحذر من قوة الفراعنة قبل كأس العالم

الإثنين، 19 فبراير 2018 11:48 ص
مجموعة مصر.. صحيفة سعودية تحذر من قوة الفراعنة قبل كأس العالم منتخب مصر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدت وسائل الإعلام السعودية اندهشها من غياب منتخبات شمال أفريقيا عن سلسلة المباريات الودية التى يعتزم المنتخب السعودى خوضها خلال الفترة المقبلة، استعداداً للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل.

وقالت صحيفة "الرياضية"، إن برنامج إعداد المنتخب السعودى للمشاركة فى بطولة كأس العالم يتضمن خوض العديد من المباريات الودية أمام منتخبات أوروبا وأمريكا الجنوبية، استعداداً لمواجهة روسيا وأوروجواى ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وأضافت الصحيفة، "القرعة أوقعتنا فى مجموعة صعبة، نظراً لاختلاف المدارس الكروية، وهناك تركيز على اللعب مع منتخبات أوروبا وأمريكا الجنوبية، فى الوقت الذى تجاهل فيه الاتحاد السعودى إقامة مباريات ودية مع منتخبات شمال أفريقيا خلال برنامج الإعداد، فى ظل تواجد المنتخب المصرى".

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

وحذرت الصحيفة من القوة التى يتمتع بها المنتخب المصرى بقيادة المدرب الأرجنتينى هيكتور كوبر، فى ظل تواجد مجموعة مميزة من اللاعبين، على رأسهم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى، ومحمد الننى لاعب أرسنال الإنجليزى، كذلك رمضان صبحى وأحمد المحمدى وعمر جابر، بجانب "السد المنيع" عصام الحضرى حارس الفراعنة والمحترف فى التعاون السعودى.

محمد الننى لاعب أرسنال
محمد الننى لاعب أرسنال

وذكرت الصحيفة أن "المنتخب المصرى يستعد لمنتخبنا باللعب أمام الكويت، وبالمقابل يجب أن نضع مواجهتنا معهم في الاعتبار، خاصة مع قوة الفراعنة والجوع العاطفى المونديالى الذى يشعرون به بعد فراق 28 عاماً عن كأس العالم"، ويفتتح منتخب السعودية مشواره فى المونديال بمواجهة روسيا يوم 14 يونيو المقبل، قبل أن يواجه أوروجواى ومصر على الترتيب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة