عمرو وردة لـ"اليوم السابع": الأهلى بيتى وكوبر يستحق البقاء مع المنتخب

الجمعة، 23 فبراير 2018 08:00 ص
عمرو وردة لـ"اليوم السابع": الأهلى بيتى وكوبر يستحق البقاء مع المنتخب عمرو وردة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عمرو وردة، لاعب منتخب مصر ونادى أتروميتوس اليونانى، على أنه لا يفكر حالياً فى العودة للنادى الأهلى، مبدياً رغبته فى مواصلة مشواره الاحترافى فى أوروبا.

وقال عمرو وردة فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، الأهلى بيتى لكننى لا أفكر فى العودة إلى القلعة الحمراء بالوقت الحالى، لاسيما وأننى أسير بشكل جيد فى مشوارى الاحترافى، والدليل تواجدى مع المنتخب الوطنى، أتطلع لتحقيق مزيد من النجاحات فى المستقبل القريب، أرغب فى استكمال المشوار والتحدى بأوروبا، وأريد أن أصنع اسما لى فى الاحتراف، وتشريف النادى الأهلى والكرة المصرية فى الخارج".

عمرو وردة المحترف فى اليونان
عمرو وردة المحترف فى اليونان

وعن الانتقادات التى يتعرض لها هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى بسبب طريقة اللعب، قال عمرو وردة، كوبر مدرب رائع وواقعى، وفى مثل بيقول اللي بتكسب بيه ألعب بيه، كوبر نجح فى قيادة منتخب مصر للصعود إلى نهائى كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون بعد غياب عن المشاركة لمدة 3 دورات متتالية، كذلك الصعود إلى بطولة كأس العالم، وحصل مؤخراً على جائزة أفضل مدرب فى افريقيا".

أضاف، التاريخ سيذكر النتائج الرائعة التى حققها هيكتور كوبر مع منتخب مصر، وليس الأداء، ولعل الجميع يتذكر المستويات الرائعة التى ظهر عليها المنتخب الوطنى مع الجيل الذهبي تحت قيادة المعلم حسن شحاتة، لكنه فشل فى الوصول لبطولة كأس العالم".

هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر
هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر

 

وأعرب عمرو وردة عن أمله فى استمرار هيكتور كوبر على رأس الإدارة الفنية للمنتخب الوطنى، قائلاً، "انظروا لإحصائيات المنتخب مع هيكتور كوبر، المدرب الارجنتينى قاد مصر فى 30 مباراة نجحنا فى تحقيق الفوز بـ 20 لقاء وتعادلنا فى 4 بينما لم نتذوق مرارة الهزيمة سوى فى 6 مباريات فقط، تمكننا من تسجيل 49 هدفاً خلال المباريات الـ 30 وهى نسبة أراها جيدة للغاية، بينما لم تهتز شباكنا سوى 18 مرة فقط.

تابع، "كوبر من أفضل المدربين الذين تولوا تدريب منتخب مصر على مدار التاريخ، وأمر استمراره مع "الفراعنة" من عدمه يعود إليه فقط، فهو صاحب القرار الأول والأخير، وعلى الصعيد الشخصى أتمنى استمراره".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة