عمرو وردة يغيب عن تدريبات أتروميتوس اليونانى بعد حادث الاعتداء المسلح

الأربعاء، 21 فبراير 2018 12:43 م
عمرو وردة يغيب عن تدريبات أتروميتوس اليونانى بعد حادث الاعتداء المسلح عمرو وردة
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غاب اللاعب المصرى عمرو وردة عن المشاركة فى المران الصباحى لفريق أتروميتوس اليونانى اليوم الأربعاء.


عمرو وردة يغيب عن تدريبات أتروميتوس اليونانى

ذكر موقع "إن باوك" اليونانى أن التدريبات الصباحية لفريق أتروميتوس الذى يستعد لمواجهة أيك أثينا الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى اليونانى شهدت غياب عمرو وردة.

 

وأضاف أن عمرو وردة يعيش فى حالة نفسية سيئة عقب نجاته من حادث الاعتداء المسلح الذى تعرض له مساء أمس الثلاثاء من جانب مجهولين بغرض السرقة، موضحاً أن عددا من مسئولى نادى أتروميتوس تواجدوا بجوار اللاعب المصرى حتى الاطمئنان عليه.

 

عمرو وردة لاعب أتروميتوس اليوناني
عمرو وردة لاعب أتروميتوس اليونانى

 

وكان عمرو وردة قد تعرض لهجوم من مسلحين، أحدهما يحمل سكينا والآخر مسدسا، لدى خروجه من أحد المقاهى حيث كان يشاهد مباراة تشيلسى الإنجليزى وبرشلونة الإسبانى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، قبل أن يتمكن من الفرار إلى أحد أقسام الشرطة بمساعدة رواد المقهى.

 

الهجوم الذى تعرض له عمرو وردة كان بغرض السرقة، وتواجد اللاعب المصرى فى قسم الشرطة حتى الساعة الثالثة فجر الأربعاء بتوقيت اليونان، وحضر أحد مندوبى نادى أتروميتوس إلى قسم الشرطة للاطمئنان على عمرو وردة واصطحابه إلى أحد فنادق اليونان.

 

أتروميتوس اليونانى يدين الهجوم على عمرو وردة

وأصدر نادى أتروميتوس اليونانى بياناً رسمياً، اليوم الأربعاء، يدين فيه حادث الاعتداء المسلح الذى تعرض له اللاعب المصرى عمرو وردة من جانب مجهولين مساء أمس الثلاثاء بغرض السرقة.

 

بيان إدارة نادى أتروميتوس اليوناني
بيان إدارة نادى أتروميتوس اليوناني

 

وقال نادى أتروميتوس، فى البيان الذى أصدره عبر موقعه الرسمى، "يدين النادى حادث الهجوم الذى تعرض له لاعب الفريق عمرو وردة ليلة الثلاثاء، الهجوم المسلح يستهدف ترويع لاعبى كرة القدم فى اليونان، وسيؤثر بالسلب على مسيرة الكرة اليونانية".

 

وأضاف "إدارة نادى أتروميتوس تؤكد أنها ستبذل قصارى جهدها من أجل حماية لاعبيها، وتدعو السلطات الأمنية لاتخاذ التدابير اللازمة من أجل عدم تكرار هذه الحوادث فى المستقبل، كما ستعمل بجانب أجهزة الشرطة على ملاحقة المتورطين ومحاسبتهم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

اخوانا البعده

دي كانت مقصودة من اخوانا البعده الله اعلم مين فيهم  لضرب العلاقات المصرية اليونانيه لازم نخلي بالنا دي شغالي مش بيهمدوا ربنا يهدهم وينصرنا عليهم لزم الخارجيه تتابع التحقيقات مع الجانب اليوناني وننشر الحقائق عشان الكل يعرف المكائد التي تدبر لمصر وشعبها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة