شاهد كوليكشن "لويس فيتون" لربيع 2018 بالترتر والبليسيه والجلد

الجمعة، 23 فبراير 2018 11:00 م
شاهد كوليكشن "لويس فيتون" لربيع 2018 بالترتر والبليسيه والجلد كوليكشن لويس فاتون
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدق موسم الربيع أبوابه ويبدأ كثيرون رحلة البحث عن أرقى الأزياء خاصة محبى الموضة والأناقة الذين يهتمون كثيرًا بالموديلات وأشهر بيوت الأزياء التى تصدر تصميماتها لكل موسم، لذلك نجد بيت الأزياء الفرنسى الشهير "لويس فيتون" يعلن عن مجموعته الفريدة من نوعها لربيع 2018 على موقعه الخاص، وإليك أبرز التصاميم.

1.الفستان المرصع:

فستان ترتر
فستان ترتر

قدمت الدار فستان مرصع بـ "الترتر" باللون السيلفر الممزوجة مع بعض التطريزات باللون الأسود الموجودة حول منطقة الصدر، ويمكنك ارتدائه مع الكوتشى "الحذاء الرياضى"، أو حتى ذلك ذو الكعب العالى فى المناسبات الليلية.

2.الفستان الجلد:

الفستان الجلد
الفستان الجلد

تعرف الكثير من السيدات والفتيات أن الجلد موضة جدًا ويكتسح ساحات الأناقة، لذلك قرر بيت الأزياء "لويس فيتون" تصميم فستان من الجلد الخالص لمحبيه، وكان استايل الفستان "كات" ومجسم وصولاً إلى منطقة الخصر ومنفوش إلى آخره.

3.الفستان البليسيه:

فستان بليسيه
فستان بليسيه
فستان بليسيه شيفون
فستان بليسيه شيفون

البليسيه هو عبارة عن ذلك القماش الذى يتكون من مجموعة كبيرة من الكسرات المتتالية، وكان يتمتع بشعبية كبيرة فى خطوط الموضة منذ قديم الزمن بداية من الخمسينات ووصولًا إلى الثمانينات والتسعينات، وبما أنه عاد ليكون موضة فى الألفية الثانية، فقدم بيت الأزياء الفرنسى الفستان البليسيه ذات النقوشات الفلورال والخامة الشيفون باللون الروز، إلى جانب الفستان البليسيه الفلورال الأوف شولدر باللون الأبيض والفاتحة الجانبية من الأسفل.

4.الجيليه:

الجيليه
الجيليه
الجيليه المطرز
الجيليه المطرز

الجيليه هى تلك القطعة الكات وهى شبيهة بالجاكيت، وتسمى بالـ"جيليه"، فجاء من أبرز موديلات لويس فيتون هذا الموسم، وكان منه الجيليه المطرز بالذهبى والفضى إلى جانب الجيليه الأبيض السادة الممسك من الخصر.

5.الكارديجان المطرز:

الكارديجان المرصع
الكارديجان المرصع

من أكثر قطع مجموعة ربيع 2018 لبيت الأزياء لويس فيتون أناقة، وهو الكارديجان ذو النقوشات الفلورال الموضة والكم والطويل الذى يصل إلى منطقة الركبتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة