الرياضة المصرية اليوم.. طلائع الجيش يواجه بتروجت فى الجولة 26 للدورى.. الأهلى يختتم استعداداته للإنتاج الحربى.. 7 مواجهات قوية فى المظاليم.. ومباريات قبل نهائى سوبر السلة

الجمعة، 23 فبراير 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. طلائع الجيش يواجه بتروجت فى الجولة 26 للدورى.. الأهلى يختتم استعداداته للإنتاج الحربى.. 7 مواجهات قوية فى المظاليم.. ومباريات قبل نهائى سوبر السلة الرياضة المصرية اليوم
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم الجمعة الموافق 23 / 2 / 2018 العديد من الأحداث الرياضية، التى نستعرضها فى السطور التالية..

الأهلى ينهى استعداداته لمواجهة الإنتاج الحربى

يختتم فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى عصر اليوم، الجمعة، الاستعداد لمباراة الإنتاج الحربى المقرر لها الثامنة من مساء غد، السبت، فى الجولة الـ26 للدورى العام.

ويُعلن حسام البدرى، عقب مران اليوم، قائمة اللاعبين التى ستدخل معسكرا مُغلقا استعداداً لمباراة الإنتاج، التى يتطلع المارد الأحمر للفوز فيها من أجل الاقتراب خطوة كبيرة من حسم بطولة الدورى رسمياً.

طلائع الجيش يواجه بتروجت على الدفاع الجوى

تستكمل اليوم، الجمعة، منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدورى العام بإقامة مباراة تجمع طلائع الجيش وبتروجت على استاد الدفاع الجوى فى تمام الخامسة عصراً، فى مواجهة نارية نظراً لفارق النقطة الواحدة بين الناديين فى جدول المسابقة.

وكان كلا الفريقين قد تعرض للهزيمة فى الجولة الماضية، حيث خسر طلائع الجيش من وادى دجلة بهدف دون رد، فيما سقط بتروجت أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويحتل طلائع الجيش المركز التاسع برصيد 32 نقطة بعدما لعب 25 مباراة فاز فى 8 وتعادل فى 8 وخسر 9 مباريات وسجل 18 هدفا وتلقت شباكه 28 هدفا فيما يحتل بتروجت المركز العاشر برصيد 31 نقطة، بعدما لعب 25 مباراة فاز فى 8 وتعادل فى 7 وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكه 27 هدفا.

 

7 مباريات قوية فى الأسبوع الـ21 للمجموعة الثانية بدورى المظاليم

تُقام اليوم فى الثانية والنصف 7 مباريات فى الجولة الـ21 للمجموعة الثانية "القاهرة والقناة " بدورى القسم الثانى، فى لقاءات لا تقبل القسمة على اثنين، بعد دخول الدورى مراحل الحسم وبات لكل نقطة حسابها الخاص.

ففى الإسماعيلية، يخرج الترسانة المتصدر برصيد 37 نقطة لمواجهة كهرباء الإسماعيلية صاحب المركز الـ11 برصيد 20 نقطة، فى لقاء يبحث فيه الشواكيش مواصلة انتصاراتهم للابتعاد خطوة كبيرة عن أقرب منافسيهم سيراميكا كليوباترا الذى يحتل المركز الثانى برصيد 33 نقطة، ويخرج لمواجهة الفنار البورسعيدى الذى يحتل مؤخرة جدول الترتيب برصيد 4 نقاط فى لقاء محسوم للضيوف.

وعلى استاد الجامعة يلتقى جمهورية شبين المتعثر صاحب الـ19 نقطة مع القناة، الذى حقق فوزا كبيرا فى المباراة الماضية وهزم المستقبل بثلاثية نظيفة فى مواجهة صعبة جداً نظرا لرغبة الفريقين فى تحقيق الثلاث نقاط، فأبناء ياسر رضوان يرغبون فى حصد نقاط المباراة للهروب من منطقة الخطر، بينما يحاول القناة مواصلة الانتصارات على أمل اللحاق بركب الأندية التى تنافس على الصعود للدورى بعد وصوله للنقطة 28.

وعلى استاد طلعت حرب يستضيف نجوم المستقبل المتعثر صاحب المركز الثالث برصيد 33 نقطة نظيره الشمس صاحب نفس المركز من النقاط فى المركز الرابع، كما يلتقى الشرقية صاحب المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة مع المريخ الذى يحتل المركز التاسع برصيد 25 نقطة، ويلتقى البنك الأهلى على ملعبه مع منتخب السويس صاحب المركز السادس برصيد 31 نقطة، فى الوقت الذى يستضيف فيه الزرقا على ملعبه نظيره إف سى مصر المنتشى صاحب المركز الخامس برصيد 32 نقطة.

انطلاق قبل نهائى سوبر كرة السلة

تنطلق اليوم منافسات الدور قبل النهائى من بطولة دورى سوبر كرة السلة رجال، وتقام المباريات لفرق المجموعتين الأولى والثانية.

على مستوى المجموعة الأولى يتلقى كل من الاتحاد السكندرى مع المصرية للاتصالات، والجزيرة مع أكتوبر، ومصر للتأمين مع الشمس، وسبورتنج مع طنطا,

وعلى مستوى المجموعة الثانية يلتقى الزمالك مع الأوليمبى، وطلائع الجيش مع الشرقية للدخان، والأهلى مع الترام ، وسموحة مع هليوبوليس.

مواجهات قوية فى الجولة الـ21 بدورى محترفى كرة اليد والمرتبط

يواجه اليوم، الجمعة، فريق كرة اليد بنادى الزمالك نظيره بترول أسيوط فى إطار الجولة الـ12 بدورى المحترفين والمرتبط مواليد 98.

كما تشهد هذه الجولة مواجهات بين كل من، سبورتنج مع طلائع الجيش والبنك الأهلى مع هليوبوليس وسموحة مع الطيران والأوليمبى مع 6 أكتوبر والجزيرة مع الأهلى والشمس مع بورسعيد.

بينما تشهد الجولة الـ22 المقرر إقامتها غدا، السبت، مواجهات بين كل من، البنك الأهلى مع طلائع الجيش وسبورتنج مع هليوبوليس والأوليمبى مع الطيران وسموحة مع 6 أكتوبر والشمس مع الأهلى والجزيرة مع بورسعيد.

جلسة استماع أزمة فسخ تعاقد مدرب الطائرة الأجنبى فى الاتحاد الدولى 

تقام اليوم، الجمعة، جلسة التسوية والاستماع  بمقر الاتحاد الدولى للكرة الطائرة فى أزمة فسخ تعاقد الاتحاد المصرى مع المدرب الأجنبى السابق فى عهد فؤاد عبد السلام رئيس اللجنة المؤقته السابق أيضا.

وكان خالد ناصف سليم رئيس الاتحاد المصرى للكره الطائرة، ومعه هويدا مندى عضو مجلس الإدارة، قد توجها أمس الخميس  إلى مدينة لوزان بسويسرا فى رحلة قصيرة لحضور جلسة التسوية والاستماع المقررة إقامتها فى مقر الاتحاد الدولى بين الاتحاد المصرى والمدرب الأجنبى فلافيو جيولينى فى عهد فؤاد عبد السلام رئيس الاتحاد السابق، الذى فسخ عقد المدرب الأجنبى فلافيو دون قراءة العقد جيدا ومراجعة الشرط الجزائى فى العقد الموقع بينه وبين الاتحاد، ما ترتب عليه مطالبة المدرب الأجنبى من مصر تعويضا 36 ألف دولار أمريكى نتيجه هذا الخطأ القانونى وهو فسخ عقده.

ويحاول المجلس الحالى، برئاسة المهندس خالد ناصف سليم، معالجة الأمر فى أسرع وقت قبل أن يتفاقم الموقف وتتأزم الأمور، وأجرى اتصالات واسعة على المستوى الدولى والمحلى بمخاطبة الاتحاد الدولى من أجل سرعة احتواء الموقف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة