أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الجمعة، 23 فبراير 2018 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم حسام البدرى المدير الفنى للأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الجمعة الموافق 23 / 2 / 2018 العديد من الأخبار الرياضية، أبرزها، استقرار لجنة الكرة بالنادى الأهلى على تجديد عقد حسام البدرى المدير الفنى للفريق خلال الفترة القليلة المقبلة، وربما خلال توقف الدورى فى شهر مارس المقبل.

ونرصد أهم 7 أخبار رياضية نشرت على موقع "اليوم السابع" اليوم ..

الأهلى يعرض 700 ألف جنيه شهريا لتجديد عقد البدرى

http://www.youm7.com/story/2018/2/23/الأهلى-يعرض-700-ألف-جنيه-شهريا-لتجديد-عقد-البدرى/3661824

استقرت لجنة الكرة بالنادى الأهلى على تجديد عقد حسام البدرى المدير الفنى للفريق خلال الفترة القليلة المقبلة وربما خلال توقف الدورى فى شهر مارس المقبل.

فى هذا الشأن علمت "اليوم السابع" أن لجنة الكرة بالأهلى التى يترأسها محمود الخطيب رئيس النادى وتضم فى عضويتها كلا من عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" وعلاء عبد الصادق رحّبت بتجديد عقد حسام البدرى لعدة اسباب .

محمد إبراهيم يرحل عن الزمالك نهائيا بـ 9 ملايين جنيه

اقترب محمد إبراهيم صانع ألعاب فريق الزمالك من الرحيل بشكل نهائى عن القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفى المقبل بعد خروجه نهائيا من حسابات الجهاز الفنى لفريقه وعدم الاعتماد عليه فى المباريات طوال الفترة الماضية .

كوبر يرفض مواجهة الأرجنتين ودياً فى يونيو بسبب بلجيكا

رفض الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، عرضاً لمواجهة الأرجنتين مؤخراً فى شهر مايو أو يونيو المقبل، فى إطار الإعداد الأخير لكأس العالم 2018 بروسيا، بسبب خوف الجهاز على اللاعبين من الإجهاد بعد الاتفاق على مواجهة بلجيكا ودياً يوم 6 يونيو ببلجيكا.

اجتماع بين مسئولى الإسماعيلى والأمن لتحديد آلية دخول الجماهير

تعقد الجهات الأمنية اجتماعاً اليوم مع مسئولى الإسماعيلى، للوقوف على آلية دخول الجماهير خلال لقاء طنطا، المقرر له الخامسة مساء غد السبت، فى إطار منافسات الأسبوع الــ26 للدورى الممتاز

محمود الخطيب يسافر ألمانيا 5 مارس.. اعرف التفاصيل

حدد محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، 5 مارس المقبل موعداً للسفر إلى ألمانيا لإجراء برنامج علاجى هناك لعدة أسابيع، لعلاج آلام الظهر التى تنتابه بين الحين والآخر وتؤثر على حركة قدمه اليمنى.

الداخلية يطلب حكاما دوليين لإدارة مبارياته المتبقية فى الدورى

طلب نادى الداخلية من اتحاد الكرة تعيين حكام دوليين لإدارة مبارياته المتبقية هذا الموسم ببطولة الدورى الممتاز.

 

وجاءت هذه الخطوة بعد الأحداث التى شهدتها مباراة الفريق أمام المقاولون العرب الأخيرة والتى انتهت بفوز الذئاب بهدفين لهدف، وشعور مسئولى النادى الشرطى بالظلم وتحامل البعض على الفريق.

الأهلى يتلقى عرضاً من الفجيرة الإماراتى لمواجهته فى اليوبيل الذهبى

تلقى النادى الأهلى عرضاً رسمياً من إدارة الفجيرة الإماراتى لإقامة مباراة ودية بين الفريقين فى شهر مارس المقبل، بمناسبة اليوبيل الذهبى ومرور 50 عاماً على تأسيس النادى الإماراتى.

وتتوقف بطولة الدورى الممتاز خلال الفترة من 19 مارس وحتى الـ27 من ذات الشهر، لارتباط منتخب مصر الأول بمعسكر سويسرا ومواجهة منتخبى البرتغال واليونان ضمن الأجندة الدولية، استعداداً للمشاركة فى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة