أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يعرض 700 ألف جنيه شهريا لتجديد عقد البدرى

الجمعة، 23 فبراير 2018 09:30 ص
الأهلى يعرض 700 ألف جنيه شهريا لتجديد عقد البدرى حسام البدرى
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقرت لجنة الكرة بالنادى الأهلى على تجديد عقد حسام البدرى المدير الفنى للفريق خلال الفترة القليلة المقبلة وربما خلال توقف الدورى فى شهر مارس المقبل.

فى هذا الشأن علمت "اليوم السابع" أن لجنة الكرة بالأهلى التى يترأسها محمود الخطيب رئيس النادى وتضم فى عضويتها كلا من عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" وعلاء عبد الصادق رحّبت بتجديد عقد حسام البدرى لعدة اسباب يأتى فى مقدمتها النتائج الجيدة التى يُحققها المارد الأحمر مع البدرى منذ توليه المسئولية، حيث حقق 3 بطولات فى ولايته الحالية بالفوز بالدورى والكأس والسوبر المحلى وصعد لنهائى بطولة أفريقيا الأخيرة كما أن الفريق بات قاب قوسين أو أدنى من التتويج ببطولة الدورى الموسم الحالى.

 ترغب اللجنة فى التجديد للبدرى حفاظاً على استقرار الفريق حيث سيبدأ بعد أيام مشوار بطولة دورى أبطال أفريقيا ويرغب المجلس الأهلاوى فى استعادة "الأميرة الأفريقية الغائبة عن القلعة الحمراء منذ عام 2013 .

وأوضح مصدر فى القلعة الحمراء أن لجنة الكرة ترى أن أى تغيير فى الجهاز الفنى خلال الفترة الحالية من شأنه التأثير سلباً على استقرار الفريق وحلم التتويج بلقب أفريقيا، مُشيراً إلى أن دوافع الحفاظ على استقرار الفريق واستعادة اللقب ببطولة أفريقيا جعلت لجنة الكرة تستقر على التجديد للبدرى فى أقرب فرصة مُمكنة وقد يتم خلال فى توقف الدورى خلال مارس المقبل لارتباط المنتخب الأول بمباراتى البرتغال واليونان بسويسرا.

وأشار المصدر إلى أن البدرى ينتظر تقديره مادياً للتجديد خاصة وأن لديه عروض جادة ومُغرية للغاية من أندية خارجية فى الأمارات والسعودية تصل قيمتها لما يقرب من مليون و200 ألف جنيه شهرياً، موضحاً أن الأمور المالية ستحسم مصير تجديد عقد البدرى وأن كانت رغبة مسئولو القلعة الحمراء فى الإبقاء على البدرى حفاظاً على استقرار الفريق ستجعل الإدارة الأهلاوية تُقدم عرضاً جيداً من الناحية المالية يصل لـ700 ألف جنيه شهرياً لإقناع البدرى بالتجديد .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

مهند

البدري يقود الاهلي ليفوز ببطولة اندية و سوبر افريقيا ثم يتولي المنتخب

هذا هو التطور الطبيعي فمن غير المقبول الا يكون هناك مدرب وطني كفء للمنتخب يخلف كوبر.

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عبد الرازق

البدرى مدرب جيد لكن ليس مبدع

عزيزى حسام البدرى الاهلى فريق عالمى اى مدرب يتولى اداراته الفنية سوف ينجح بسبب الإدارة واللاعبين والجمهور وحضرتك مدرب جيد ولكنك لست مبدع اى حافظ مش فاهم ويلا بالسلامة على الخليج انت وعبد الله السعيد وأحمد فتحى وابقى قابلنى بعد 3 ماتشات هتكون قاعد فى كندا

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

لا سيبوه يحترف سنه ويفشل و لما يرجع هيبقى مرتبه اقل .

البدري مدرب كويس بس تفتكرو انه يستاهل ياخد 700 الف في السنه مش في الشهر ؟ هوه في منافسه اساسا وكل الفرق اصلا بتخسر لوحدها وبتجيب في نفسها اجوان

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي

عبلة كامل

لو جابوا وزة ماشية في الشارع تدرب الاهلي هياخد كل البطولات حسام البدري .......

عدد الردود 0

بواسطة:

gamal

هو ليس مبدع .. لكنها ارزاق ..

طريقة سجوده عند تسجيل  هدف توضح انه محظوظ 👍

عدد الردود 0

بواسطة:

البسكاوى

ده مدرب فاشل

الاهلى بياخد كل البوطولات علشان الأندية القصاده زباله بس لو لاعب فريق خارج مصر حيتفضح لانه مدرب عقيم لا علم ولا زوق ولا اخلاق والاهلى نادى غبى لو جددله 😡

عدد الردود 0

بواسطة:

على

المهم

هل يتم ابلاغ مصلحه الضرائب والخصم للضرائب  ام ان الموظف الغلبان هو فقط الذى يحاسب وتخصم الضرائب اما هؤلاء لا او مرتب تعاقد للضرائب ومرتب فعلى!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة