أكرم القصاص - علا الشافعي

5 لاعبين فشلوا فى خلافة محمد صلاح

الجمعة، 23 فبراير 2018 11:37 م
5 لاعبين فشلوا فى خلافة محمد صلاح محمد صلاح
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع محمد صلاح صانع ألعاب ليفربول الإنجليزى والمنتخب الوطنى سقف طموح اللاعبين المصريين بالخارج كثيرا بعد تألقه اللافت للنظر مع الأندية التى شارك معها بداية من بازل السويسرى مرورا بتشيلسى الإنجليزى ثم فيرونتينا وروما الإيطاليين وأخيرا ليفربول الإنجليزى الذى يعيش معه اللاعب أزهى فترات حياته الكروية بعد وصوله لحالة من النضج الكروى .

محمد صلاح أصبح مثلا وقدوة يحتذى به جميع اللاعبين فى الإحتراف الخارجى بعدما تعدى كافة النجوم المصريين الذين خاضوا الإحتراف فى الدوريات العالمية مثل أحمد حسام ميدو وهانى رمزى وغيرهم من النجوم

ورغم توقعات البعض وخاصة من لاعبى المقاولون العرب تكرار تجربة محمد صلاح فى الإحتراف الخارجى ، إلا أن جميع التجارب باءت بالفشل واقتصرت على الإنتقال للأندية المحلية أو الإحتراف فترة قصيرة بالدوريات الأوروبية ثم العودة .. نسرد أهم الأسماء التى توقع لها البعض خلافة صلاح أوروبيا

محمد فاروق

صانع ألعاب المقاولون العرب ، توقع له الجميع الإنطلاق الاوروبى واللعب فى نادى بازل السويسرى الذى انتقل له محمد صلاح ، إلا أنه انتقل للأهلى فى صفقة ثلاثية مع باسم على ومحمد رزق ، إلا أنه لم يحالفه التوفيق ورحل عن المارد الأحمر ، ثم عاد لناديه السابق المقاولون العرب ، ليعود للتألق من جديد .

تلقى اللاعب عرضا جديا من نادى الشباب السعودى خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية إلا أن إدارة ذئاب الجبل رفضت العرب وطلبت من اللاعب التركيز على أمل الإنتقال لبازل السويسرى من جديد نهاية الموسم .

 

 محمد زيكا

توقع له الكثير داخل المقاولون العرب التألق والإنتقال لأكبر الأندية الأوروبية نظرا لمهاراته الشخصية عندما خرج من قطاع الناشئين بقلعة ذئاب الجبل ، إلا أن اللاعب فشل فى الإحتراف ، فانتقل إلى الإسماعيلى ، ودخل فى صدامات مع مجلس إدارة الدراويش ، الامر الذى أدى لرحيله عن صفوف الفريق عائدا إلى المقاولون الذى استغنى عنه ذئاب الجبل وحاليا يلعب بنادى الداخلية .

طاهر محمد طاهر

أكثر اللاعبين حظا ، حيث انتقل فى مرحلة الناشئين لنادى لوهافر الفرنسى ، وتوقع له الكثير الإنطلاق فى سوق العالمية نظرا لقوة بنيانه ، إلا أنه فشل فى الإستمرار وعاد سريعا لنادى المقاولون العرب ويحاول حاليا العودة للإحتراف من جديد .

عبد الرحمن جبنة

لاعب وسط المقاولون العرب الشاب ، يراقبه عدد من وكلاء اللاعبين ، نظرا لقوة بنيانه ومهاراته العالية ، ويحلم اللاعب بالإنتقال للعب بإحدى الدوريات الأوروبية متوسطة المستوى أسوة بمحمد صلاح ، ورغم اقتراب اللاعب من الإنتقال لبازل السويسرى فى بداية الموسم إلا أن الصفقة توقفت ، ويسعى حاليا جبنة للمشاركة مع الفريق الأول لذئاب الجبل على أمل الإنتقال لبازل فى نهاية الموسم .

عمر مرموش

مهاجم وادى دجلة ، انتقل فى بداية الموسم إلى فولفسبورج الألمانى ، وقد أكد أحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق لدجلة أن اللاعب سيكون خليفة محمد صلاح فى أوروبا ، إلا أنه وحتى الآن اختفى مرموش تماما ولم يظهر خطورته مع فريقه الألمانى .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة