أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد المحمدى يوجه نصيحة لـ محمد صلاح.. تعرف عليها

الخميس، 22 فبراير 2018 01:32 م
أحمد المحمدى يوجه نصيحة لـ محمد صلاح.. تعرف عليها أحمد المحمدى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه أحمد المحمدى الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى ونادى أستون فيلا الإنجليزى، نصيحة لمواطنه محمد صلاح بالبقاء فى ليفربول لمدة موسم آخر، بعدما بات مصدر اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الراغبة فى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

وقالت صحيفة "ديلى ستار" البريطانية "فى الوقت الذى يسعى فيه نادى ريال مدريد الإسبانى للحصول على خدمات محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ضمن خطة إدارة النادى الملكى لإعادة الريال لمستواه المعهود، وجه أحمد المحمدى لاعب أستون فيلا نصيحة إلى محمد صلاح بالبقاء فى ليفربول لمدة موسم آخر على الأقل".

 

محمد صلاح
محمد صلاح

 

وأضافت الصحيفة "المحمدى يرى أن محمد صلاح بات نجم ليفربول الأول وهو قادر على مواصلة تقديم الأفضل هناك، وإذا أراد الرحيل عن الريدز، عليه الانتظار لمدة موسم آخر".

 

وتسيطر حالة من القلق لدى جماهير ليفربول من إمكانية رحيل محمد صلاح إلى ريال مدريد الصيف المقبل، بعدما رصدت إدارة النادى الملكى 600 مليون يورو، لصفقات الصيف المقبل، حيث يتواجد اللاعب المصرى على رأس قائمة اللاعبين المراد التعاقد معهم، بعدما حظى بإعجاب الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى للفريق.

 

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

 

وسجل محمد صلاح 30 هدفاً فى 36 مباراة بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم مع نادى ليفربول، ويستعد "الفرعون المصرى" لمواجهة وستهام يونايتد مع ليفربول، بعد غد السبت، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة