خالد صلاح

التحرى عن مصدر 7 كيلو حشيش سقط بها شقيقين فى المرج

الجمعة، 23 فبراير 2018 08:00 ص
التحرى عن مصدر 7 كيلو حشيش سقط بها شقيقين فى المرج حشيش - ارشيفيه
كتب كريم صبحى
إضافة تعليق

يواصل رجال مباحث المرج تحرياتهم لكشف النشاط الإجرامى لشقيقين والوصول إلى مصدر 7 كيلو حشيش سقطا بها فى قبضة الشرطة، يأتى ذلك تنفيذا لقرار نيابة المرج برئاسة المستشار أحمد شديد والذى تضمن حبس  الشقيقين 4 أيام على ذمة التحقيق فى اتهامهم بالاتجار فى المخدرات،  وحيازتهما 7 كيلو جرام من مخدر الحشيش وأسلحة نارية.

كانت البداية بورود معلومات لضباط إدارة مكافحة المخدرات مفادها أن كلا من "شبل .ع.ش"32 سنة عاطل، وسابق اتهامه في القضية رقم 8261 الوراق لسنة 2009 "مخدرات"، وشقيقه"أحمد" 23 سنة عاطل، يزاولان نشاطا غير مشروع فى مجال الاتجار بالمواد المخدرة ويتخذان من دائرة قسم شرطة المرج مكاناً لتجارتهما غير المشروعة.

أكدت التحريات صحة هذه المعلومات فتم قنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة فى أماكن تردد الشقيقين حتى ألقت قوة القبض عليهما بالمرج  وهما يستقلان دراجة بخارية بدون لوحات معدنية "قيادة وملك الأول"، وبحوزتهما 7 كيلو و500 جرام من الحشيش المخدر، وبندقية أليه عيار 7.62×39 تحمل أرقام 20455-1977 sk "غير مبلغ بسرقتها"، وفرد خرطوش عيار 12مم، و 19 طلقة من ذات العيار، و510 جنيه .

بمواجهتهما اعترف الشقيقين بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح بقصد الدفاع والمبلغ من متحصلات تجارتهما غير المشروعة والدراجة البخارية لتسهيل تحركاتهما.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة