أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب الأهلى يتحدث عن مصير الغزال وأنطوى والفوز بالدورى

الخميس، 22 فبراير 2018 09:57 ص
مدرب الأهلى يتحدث عن مصير الغزال وأنطوى والفوز بالدورى أحمد أيوب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد أيوب، المدرب العام بالجهاز الفنى لفريق الكرة فى النادى الأهلي، أن الجهاز لم يحسم، حتى الآن، موقف لاعبى الفريق المُعارين لأندية أخرى، أمثال "الغزال" عمرو جمال، مهاجم الفريق المعار إلى بيدفيست الجنوب أفريقى، وكذلك الغانى جون أنطوى المُعار للمقاصة.

وقال أحمد أيوب، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، لم نحسم ملفهما حتى الآن، سواء بالعودة أو الاستمرار فى الإعارة".

ويأتي تصريح أيوب عن أنطوى بعد تأكيدات إدارة المقاصة أن الأهلى ليس من حقه إعادة المهاجم الغانى، وأشار بكرى سليم المدير التنفيذى للمقاصة إلى أن مسئولى الأهلى أبرموا عقد إعارة الغانى جون أنطوى للفريق الفيومى فى حضور اللاعب، قائلاً، "العقد اسمه إعارة بنية البيع، ويتضمن شرطاً ينص على أنه فى حال رغبة المقاصة طلب شراء اللاعب يتم دفع 600 ألف دولار، أى أن الأهلى موافق"، وأكد أيوب أن الجهاز الفنى سيحسم مصير أنطوى وعمرو جمال خلال الفترة المقبلة.

وتحدث مدرب الأهلي عن ملفات أخرى، أبرزها حراس المرمى، حيث لم يستقر الجهاز على الحارس الذى يقود الفريق فى مباراة الإنتاج الحربي بعد غد ، السبت، بالدورى، قائلا، "كل الحسابات واردة داخل الجهاز الفنى، ولكن لم يتم الاستقرار حتى الآن عن الصيغة النهائية، من الوارد تواجد محمد الشناوى أو شريف إكرامى أو على لطفى".

وأشار أيوب إلى أن الأهلي يسعى بكل قوة لحسم ملف مسابقة الدورى الممتاز، وبعدها سيناقش الجهاز الفنى ملف اللاعبين المعارين، لاسيما أن قائمة الموسم الجديد ستكون 25 لاعبا فقط.

وأكد المدرب العام بالجهاز الفنى لفريق الكرة بالأهلى أن هدف الجهاز هو حسم مسابقة الدورى الممتاز مبكراً، بعيداً عن تحقيق الأرقام القياسية، التى لا يبحث عنها الجهاز الفنى بقدر تحقيق البطولة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة